اخبار الزمالكميديا الزمالك

المستشار القانوني للزمالك يكشف سبب تدخل هيئة قضايا الدولة في أزمة عزل مرتضى منصور – فيديو

أوضح محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك ، تفاصيل تدخل هيئة قضايا الدولة ، من خلال الطعن علي عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

وقال العسال في تصريحات لبرنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم : ما حدث أن معارضي مرتضى منصور تقدموا يطلب لوزير الشباب والرياضة بعزل مرتضى منصور.

اللجنة الفنية تطلب ضم المايسترو للزمالك – فيديو

وأشار : وزير الشباب والرياضة رفض تنفيذ ذلك ، ليقوم المعارضين بالتوجه إلي المحكمة لأن القرار يخص مجلس الإدارة او الجمعية العمومية ، وحصلوا علي حكم بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

وواصل: الوزير نفذ قرار المحكمة ، أو تستطيع أن تقول أن مرتضى منصور تنازل من تلقاء نفسه وأعلن في مؤتمر صحفي ابتعاده عن الزمالك.

واضاف: الوزير علي إيمان قوي ، أنه لا يمكن عزل رئيس أو عضو مجلس إدارة بقرار، ولكن يكون ذلك من الجمعية العمومية، فهي لها الحق الأصيل في ذلك.

واستكمل : الوزير عن طريق هيئة قضايا الدولة ، قام بتقديم طعن علي الحكم، لأنه يعلم أن مجلس الإدارة أو الجمعية العمومية أصحاب الحق في عزل مرتضى منصور وليست الجهة الإدارية.

واستمر : الوزير تقدم بطعن علي حكم عزل مرتضى منصور ، لأنه يريد ان يحافظ علي شكل الدولة المصرية ، و الحفاظ عليها من فكرة التدخل الحكومي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة