اخبار الاهلي

“اوعى تنسى نفسك وإعتذر”.. مهيب عبد الهادي يفتح النار على عصام الشوالي .. الأهلي إللي صنعك – فيديو

فتح الإعلامي مهيب عبد الهادي، النار على المعلق التونسي عصام الشوالي، بعد تعليقه على مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مهيب في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة”mbc مصر”: “بغض النظر عن النتيجه، هي مباراة كرة قدم، لكن بكلم على المعلق، لابد انت تكون محايد، لإن المباراة بين فريقين عربين من مصر والمغرب، وانت من بلد شقيقه كان يجب ان يكون معلق محايد”.

وأضاف:” ياكابتن عصام اللي شوفناه كان في إستفزاز كبير، ودي حاجه لم نعهدها الفترة الاخيرة، الموضوع مستفز انت استفزيت قاعده جماهيريه كبيرة كان لها فضل عليك”.

وشدد عبد الهادي:” الأهلي اللي شهرك ياعصام ياشوالي لما قلت ابوتريكه على الأريكه خلاك تعمل اعلانات، وخلاك معلق لوحدك وله فضل كبير عليك”.

وأوضح:”اوعى تنسى في مساهمه من جمهور الأهلي في شهرتك، اللي استفزيته جامد جدا وده غير مقبول ولا من اي حد، انت بتعلق على مباراة ملايين بتتفرج عليها، انت مكنتش محايد”.

وواصل مهيب: “التوفيق كان بعيد عنك تماما، تحاسب وانت بتعلق لاتجامل الأهلي ولاالوداد، جماهير الأهلي هي من صنعت عصام الشوالي وعارف انك بتقبل النقد واستفزيت الملايين وجب عليك الإعتذار”.

وأختتم:” وكان المفروض لو هتحس ان تشجيعك للترجي وتاثرت بهزيمته من الاهلي اعتذر عن المباراة لكن مافعلته غير مقبول”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة