اخبار الكرة العالمية

بعد أنباء إيقافه.. بيان رسمي من مهيب عبد الهادي لتوضيح موقفه من أزمة مداخلة اللاعب إلياس الجلاصي – صورة

علق الإعلامي مهيب عبد الهادي على أزمته مع التونسي إلياس الجلاصي صانع ألعاب النادي المصري، خلال برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”.

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبرى كان بطلها الإعلامي مهيب عبد الهادي وذلك بعد اتهامه بخداع نجم النادي المصري وإيهامه انه خارج الهواء من أجل الحصول على معلومات من الجلاصي بشان مفاوضات الزمالك معه.

ونشر مهيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيان أوضح من خلال كواليس الأزمة قائلا :” تابعت أمس ردود الأفعال المؤيدة والمعارضة لمداخلة لاعب النادي المصري الياس الجلاصي مع برنامج اللعيب”.

وأشار “تواصلت اليوم مع إدارة النادي المصري المحترمة وأكدت لهم على تقديري الكامل لإدارة النادي وجماهيره العظيمة، وأكدت لهم اننا نقف على مسافة واحدة من كل الأندية وكل اللاعبين”.

وأضاف “مهيب” :” أوضحت لهم أن ما حدث خلال الحلقة فيما يخص اللاعب كان سوء تفاهم غير مقصود وتم إزالة اللبس الذي حدث، وقد تلقت إدارة النادي المصري ماحدث وهو ما اتمناه أيضا من جماهير النادي المصري العريقة”.

وأختتم :” مرة أخرى أجدد تقديري واحترامي الدائم للأستاذ كامل أبو علي رئيس النادي المصري و كل أعضاء مجلس إدارة النادي العريق على طي صفحة هذه المشكلة البسيطة بصورة نهائية”.

بعد أنباء إيقافه.. بيان رسمي من مهيب عبد الهادي لتوضيح موقفه من أزمة مداخلة اللاعب إلياس الجلاصي - صورة

 

بيان ناري من النادي المصري بسبب واقعة مهيب عبد الهادي مع إلياس الجلاصي

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي أصدر بيان صباح اليوم السبت عبر من خلال عن استيائه الشديد من الأداء الإعلامي لمهيب عبد الهادي، بعد تصريحات إلياس الجلاصي معه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة