اخبار الاهلي

تصريحات قوية من مدرب الوداد المغربي عن خسارة فريقه لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي – فيديو

يرى سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي، إن الأهلي يستطيع الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا كل عام بسبب ميزانيته وربما هو الفريق الأفضل على مر عقود طويلة.

وقال فاندنبروك في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”: “الأهلي لديه لاعبين رائعين ويجدد فريقه بشكل مستمر ويمكن في كل موسم أن ينافس على المركز الأول والثاني”.

وتابع: “الأهلي يفوز دائمًا بهذا اللقب، وهذا شيء يعبر عن قوته، عندما تتاح هذه الميزانية تجعلك قادرًا على الفوز بدوري أبطال إفريقيا”.

وواصل مدرب الوداد المغربي : “صن داونز لديه فريق قوي، وربما الأهلي يتفوق على صن داونز بسبب النضج والعقلية والقدرات الفنية، صن داونز لديهم الأسلوب الحديث وطريقتهم الجديدة”.

وأردف: “بالنسبة لنا كنادي الوداد سعداء بالوصول إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي، ومن الصعب أن تفوز بالبطولة كل عام، مانشستر سيتي انتظر 7 سنوات لكي يفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وأكد: “حاولت إظهار الثقة للاعبي الوداد قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لبثها في نفوسهم”.

وأشار: “اللاعب رقم 13 مروان عطية من أفضل لاعبي الأهلي في المباراة، كان يجعل المباراة سهلة وينقل الكرة من الدفاع للهجوم والعكس، وحسين الشحات كان من أفضل اللاعبين، الأهلي شكك دفاع فريقي في قدراته، واستطاع أن يدافع أمامنا دفاع متقدم مما أثر على أداء اللاعبين”.

واستطرد: “في مباراة الإياب كان هناك أداء جماعي من الأهلي وركلة ركنية أتت بالفوز، وظهيرا الأحمر رائعان سواء علي معلول أو محمد هاني وأيضًا عمرو السولية ومحمود كهربا ومحمد شريف، الأهلي يمتلك دكة بدلاء قوية جدًا”.

واستأنف: “خسارة النهائي سببت لنا احباطًا، عندما تخسر النهائي يكون هناك ضغوط كبيرة على المدير الفني وحاولنا السيطرة على الاحباط بأكبر قدر ممكن، ومازالنا في سباق الدوري بالرغم من احباط اللاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة