اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حازم إمام : لاعبي الأهلي و المحترفين سبب ضعف المنتخب أمام غينيا .. وهذا سبب غضب فيتوريا – فيديو

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، أنه يضع تركيزه كاملاً مع المنتخب الوطني والبرتغالي روي فيتوريا.

وقال في تصريحات لبرنامج مساء أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية :  اضع تركيزي مع المنتخب الأول، 99% من عملي في اتحاد الكرة يكون مع المنتخب.

الزمالك يخطر المسمار بالعودة للفريق بعد موافقة أوسوريو – فيديو

وأشار : ونحاول توفير كل الإمكانيات لروي فيتوريا، لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادتنا مثل مباراة غينيا، خاطبنا “كاف” أكثر من مرة لتحديد موعد المباراة وبالتالي الاتفاق على مباراة ودية، لكننا تلقينا الرد يوم 21 مايو.

وواصل :وفيتوريا مستاء من “كاف” وليس اتحاد الكرة، لا يمكن الاتفاق على مباراة ودية مع منتخب كبير قبل موعد المباراة بأسبوعين أو ثلاثة.

واستمر : شكرت لاعبي الأهلي على أدائهم مع منتخب مصر أمام غينيا، فبعد المجهود الذهني الذي بذلوه في نهائي أفريقيا (ضد الوداد البيضاوي) انضموا إلى المعسكر وقدموا أداءً جيدًا”

وتابع : إجهاد لاعبي الأهلي وكذلك عودة المحترفين من الإجازة بعد انتهاء الدوريات في أوروبا هي أسباب عدم ظهور المنتخب بالمستوى المعهود أمام غينيا.

واتم : ‏ المنتخب سيواجه منتخبًا أفريقيًا قويًا على أرضه في سبتمبر المقبل كي يتعود اللاعبون على الأجواء قبل كأس أمم أفريقيا.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!