اخبار الكرة العالمية

رسالة خاصة من حسام عبد المجيد للجماهير المصرية قبل مواجهة المنتخب الأولمبي أمام مالي – فيديو

تحدث حسام عبد المجيد مدافع المنتخب الأوليمبي ونادي الزمالك، عن المواجهة المقررة للفراعنة أمام مالي في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام المقامة حاليًا في المغرب.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره المالي، في مباراة الجولة الثانية مساء الأربعاء المقبل الموافق 28 يونيو الجاري.

وقال “حسام” :”أغلقنا ملف مباراة النيجر ونركز في لقاء مالي، كان يُحالفنا سوء توفيق، ولكن نعد الجمهور بالتركيز في المباراة المُقبلة لنحقق الفوز.”.

وأشار :” تعادلنا أمام النيجر وأهم شيء أننا لم نخسر، وكل اللاعبين تعاهدوا على الفوز في المباريات القادمة، المباريات التي نلعبها نكون جيدين لكن يُحالفنا سوء توفيق من ناحية الأهداف”.

وأضاف “عبد المجيد” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” سننفذ تعليمات ميكالي وإن شاء الله نفوز بالمباراة القادمة، وهو يعمل معنا بشكل جيد”.

ووجه “حسام”رسالة للجماهير المصرية قائلا :” أهم شيء أن الجمهور يدعمنا ولا يعطينا تعليقات سلبية، نحن في حالة تركيز لكي نعود إلى مصر بالبطولة”.

وانتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره النيجر بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة بالمغرب، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!