اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر يكشف سر الخلاف بين ميدو وأسامة نبيه في الزمالك – فيديو

تحدث الإعلامي سيف زاهر عن كواليس الخلاف بين أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق وأسامة نبيه مدرب الفارس الأبيض السابق.

وكان ميدو قد فتح النار في حلقة أمس من برنامج “الريمونتادا” على أحد نجوم الزمالك السابقين دون تسميته، مؤكدًا أنه يعاني من أزمة نفسية مع الزمالك وعمل على تحريض سيف فاروق جعفر للرحيل عن الزمالك والانضمام إلى بيراميدز بمساعدة زوجته.

“عنده مشاكل نفسيه”.. ميدو يفتح النار على أحد نجوم الزمالك السابقين ويؤكد : مقدم برنامج بيستغله – فيديو

وقال “سيف” :” الناس كلها النهاردة كاتبه إن فيه خلاف بين أحمد حسام ميدو وأسامة نبيه داخل نادي الزمالك”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الأمر يعود إلى تولى ميدو مفاوضات الزمالك مع يوسف أسامه نبيه من أجل تجديد تعاقده مع الفريق”.

وتابع :”ميدو قدم عرض لـ يوسف أسامة نبيه لمدة ثلاث سنوات، وعرض عليه تسوية أموره مع بيراميدز بعد توقيع اللاعب لهم وحصوله على مقدم تعاقد من 4 شهور”.

وكشف “زاهر” :” اللاعب عاد لوالده في أمر عرض الزمالك، ثم تفاجئ ميدو بتصريحات من أسامة نبيه عن عدم تواصل إدارة الزمالك مع اللاعب، بل ومحاولات منه من أجل إقناع سيف جعفر لمزاملة يوسف في بيراميدز”.

وأوضح “زاهر” :” ميدو دخل ميدو في نقاش مع أسامه نبيه حول مصير نجله وفضل نبيه رحيل نجلة عن الزمالك والتمسك بعرض بيراميدز”.

بمعاونة زوجته.. ميدو يفجر مفاجأة كبرى عن مخطط الخيانة في الزمالك – فيديو

وأكد “زاهر” :” كابتن أسامه نبيه راجل زملكاوي كبير ومش أنا اللى هتكلم عليه، ولازم الناس تقدر إن ده مصلحة نجله وإن الأمور المادية في اتجاه تانية، وإن فيه بدائل تانية مكانة في الزمالك”.

وأختتم “زاهر” :” طبيعة ميدو في أي ملف بيمسكه انه لازم يعمل أحسن حاجة، والزمالك بالنسبة لميدو حياته، وميدو علشان يعمل اللى بيعملة حاليًا في الزمالك ميدو ساب كل الشغل ده وضحى بفلوس كتير عشان يعمل مشروع لنادي الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!