اخبار الاهلي

شوبير يكشف تفاصيل اتصاله بخبراء التحكيم.. ويوضح حقيقة شكوى الأهلي ضد معتز إبراهيم! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن حقيقة شكوى الأهلي للحكم معتز إبراهيم، الذي أدار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، اعتراضًا على قرارته التحكيمية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “كان يوجد ركلة جزاء صحيحة 100% لصالح حسين الشحات في مباراة الذهاب، وتناقشت مع الكابتن أحمد الشناوي الخبير التحكيمي في هذه اللعبة”.

اقرأ أيضًا | شوبير يحسم الجدل.. ويكشف عن حارس الأهلي أمام الوداد في إياب نهائي إفريقيا – فيديو

وتابع: “الكابتن الشناوي قال أنها ليست ركلة جزاء على الهواء، وبعد ذلك تواصلت معه هاتفيًا بيني وبينه، وأكد لي أنه شاهد اللعبة مرة أخرى وأكد أنها ركلة جزاء صحيحة لم تُحتسب”.

وأضاف: “البعض اختلف على طرد لاعب الوداد الذي مسك الكرة بيده، وانا تواصلت مع الكابتن سمير عثمان الخبير التحكيمي، وأكد لي أنه يستحق بطاقة حمراء”.

وواصل: “بعض المحللين اختلفوا وقالوا أن المسافة بعيدة عن المرمى وبالتالي هي بطاقة صفراء، ولكن الكابتن سمير رد وقال لا يوجد في القانون أن المسافة بعيدة تُحتسب بطاقة صفراء، هي مسألة تقديرية للحكم، وهي حالة طرد صحيحة 100%”.

وعن حقيقة تقدم الأهلي بشكوى ضد الحكم في الاتحاد الإفريقي، قال شوبير: “الأهلي لم يُقدم شكوى ولن يفعل ذلك، الموضوع غُلق تمامًا بالنسبة للأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة