اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف كواليس تُقال لأول مرة عن أزمة الحكام ويوضح تفاصيل مكالمته مع جمال علام!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس أزمة الحكام وعدم صرف مستحقاتهم المتأخرة، من خلال حديثه مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أمس حدثت دردشة مطولة بيني وبين جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، معظمها كان عن التحكيم، لأنني كنت أثرت أزمة مستحقات الحكام”.

اقرأ أيضًا | أوسوريو يتلقى صدمة قبل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري!!

وتابع: “وقال لي ان الاتحاد يمر بأزمة طاحنة، قلت له لكن هذا حقهم، وسألته هل بيريرا ومعاونيه يحصلون على رواتبهم أم لا، فأجاب نعم، قلت له إذا كان الخبير الأجنبي ومساعديه يحصلون على رواتبهم، أين مستحقات الحكام؟”.

وأضاف: “قال لي إننا نحاول ندبر موارد، ونُجري اتصالات مع الشركة الراعية وعندنا أمل إن الأمور تصبح أفضل، ونصرف مبالغ جيدة الفترة القادمة، وهذا سيحل الأزمة”.

وواصل: “الرجل مشكورًا قالي ان الاتحاد يعمل على تنفيذ خطة، وأخبرني أن بيريرا ليس عنده حكم رقم 1 وأخر رقم 5، بمعنى أن الحكم الدولي ليس مُقتصر عليه تحكيم المباريات الكبيرة، ممكن تجد حكم ليس دوليًا هو رقم واحد”.

وأردف: “بيريرا يعمل بشكل محترم، وهو يعمل ولكن يواجه مُحاولات (لتطفيشه) من أصحاب المصلحة، الرجل يُحاول بقدر الإمكان أما الخبير السابق كلاتنبرج كان (أونطجي)، لذلك يجب أن نُسانده”.

واختتم: “وأكد لي أن اللجنة تعمل بقوة وعندها ثواب وعقاب ولا يوجد مُجاملات، أحيانًا أن هناك حكامًا لا يوفقون في بعض المباريات، ولكن هذا بعيدًا تمامًا عن التعمد، وبيريرا عنده خطة للنهوض بمستوى التحكيم في مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!