اخبار الاهلي

شوبير يكشف مفاجآت في كواليس مفاوضات الأهلي مع لاعب الفريق للتجديد.. ويوضح عرض الـ 3 أضعاف!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير عن كواليس مفاوضات الأهلي مع حسين الشحات للتجديد، ويؤكد وجود عرض سعودي للاعب مُفاجئ بـ 3 أضعاف.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “من فترة بدأت المفاوضات تصبح قوية بين الأهلي وحسين الشحات، وحدثت جلسة بين الطرفين، وأخر شيء وصل له الطرفان أن المقابل المادي الذي تم الاتفاق عليه مُرضي جدًا للاعب”.

اقرأ أيضًا | صوت الأهلي شوبير يرد على أنباء رحيل بعض اللاعبين بنهاية الموسم!! فيديو

وتابع: “حسين الشحات قال إن نسبة المشاركة (بتعورني)، وقال لهم أنه كان احتياطيًا لفترة طويلة مع موسيماني، وطلب اعفائه من نسبة المشاركة”.

وأضاف: “اللاعب أخيرًا قال أنه لن يوقع على عقد التجديد إلا بعد مسح بند نسبة المشاركة، لأنها 25% من قيمة العقد، ومن هنا جاءت المشكلة”.

وواصل: “الجديد أن اللاعب يمتلك عرض من أحد الأندية الجيدة بالدوري السعودي، وعرض مبلغ أكثر بـ 3 أضعاف عرض الأهلي، ومع ذلك اللاعب يرغب في البقاء”.

وأردف: “موضوع نسبة المشاركة تم إلغائه مع لاعبين في السابق مثل حسام عاشور ووليد سليمان وأكثر من لاعب، والتفاوض مازال مستمر”.

واختتم: “أنا كنت أتخيل أن إلغاء بند نسبة المشاركة الأهلي سيوافق عليه، لكن الأمور ستتضح قريبًا خاصة بعد أن طلب الخطيب هذا الملف، وأعتقد أن اللاعب سيوقع على عقد التجديد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!