اخبار الكرة العالمية

شوبير يُؤكد: مفاجآت ووجوه جديدة في قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان – فيديو

قال الإعلامي أحمد شوبير، أنه من الوارد أن يُعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن انضمام لاعبين جدد للقائمة أمام غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “من الممكن أن يكون هناك لاعبين في المباراة الأولى أمام غينيا، ولاعبين أخرين قد تنضم للمباراة الثانية”.

وتابع: “أحمد حمدي غالبًا سيستمر مع المنتخب بسبب الإصابات الموجودة في الفريق مثل محمد النني، وحمدي عنده فرصة جيدة، لكن سام مرسي لا نعرف بعد هل سيستمر أم لا”.

اقرأ أيضًا | صدمة كبيرة وكارثة بكل المقاييس!! إعلامي يكشف عن حجم مديونيات الزمالك!!! – فيديو

اقرأ أيضًا | خاص | “مايسترو” فاركو يوافق على الانضمام لـ الزمالك.. وناديه يضع شرطين!!

وواصل: “في الغالب المحترفين بعد ماتش غينيا لن يكونوا موجودين في معسكر منتخب مصر، وأحمد فتوح عنده فرصة يكون موجود، أيضًا محمد هاني طبعا هو الظهير الأيمن، وعمر كمال وهشام صلاح ممكن نراهم”.

وأردف: “أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي يتردد اسمه، وراد إننا نراه في قائمة منتخب مصر، وحسين الشحات في كلام عليه ممكن يضمه أو لا، لكن فيتوريا عنده زحمة في الجناح الأيسر، لكن رأيي أنه أكيد سينضم”.

وشدد: “محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي حاجزين أماكنهم في معسكر منتخب مصر، فيتوريا يثق في حارس الأهلي ثقة عمياء، لكن الحارس الرابع ممكن يكون محمد أبوجبل لإنه لعب منتخب قبل ذلك وعنده خبرات دولية، لكن هل ممكن يكون مصطفى شوبير الحارس الرابع وتكون المفاجأة، لأن الناس أشادت به أم ممكن فيتوريا يغير في الحراس بعد مباراة غينيا”.

واختتم: “المعسكر يبدأ السبت 10 يونيو والبعثة ستعود من المغرب يوم 15 يونيو، كمان لاعبي الأهلي هينضموا يوم 12 يونيو بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة