اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

طارق مصطفى يكشف موقفه من العودة من المغرب لتدريب الزمالك

علق طارق مصطفى مدرب اولمبيك اسفي المغربي، علي إمكانية عودته لتدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة ، مؤكدا أنه تحت امر الزمالك ، ولكن يجب ان يكون مدير فني.

وقال طارق مصطفى خلال مداخلة لملعب أون تايم : الدوري المغربي صعب، لكن الحمد لله المركز الرابع لـ أولمبيك أسفي جيد بالنسبة لنا، اجتهدنا كثيرًا لنصل لهذا المركز، سأجلس مع المسؤولين من أجل حسم موقفي الموسم المُقبل.

أحمد شوبير يفجرها : هذا اللاعب هيموت ويروح الأهلي !! – فيديو

هل توقعت فوز الأهلي على الوداد؟ الأندية الكبيرة دائمًا موجهتهم تُحسم من خلال الشوطين ذهابًا وإيابًا، مهما كانت نتيجة مباراة الذهاب، لأنهم أندية كبيرة، والأهلي والوداد من أكثر الفرق المحظوظة للوصول للنهائي في هذه البطولة، لأنهما صعدا بالحظ، ومستوى الفريقين ليس الأفضل في البطولة.

هل ممكن تعود لـ الزمالك؟ الزمالك بيتي وشرف لي العودة للقلعة البيضاء، أو منتخب مصر، أنا تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت ولكن كمدير فني وليس شيء أخر، والفريق الآن تحت قيادة مدير فني محترم ويلعب بطريقة جيدة لكن تنقصه بعض الإمكانيات.

واستطرد : أنا وافقت أكون مدرب عام مع منتخب مصر، لكن بعدها مباشرة قلت أنني لن أكون رقم 2 مرة أخرى.

واتم : من وجهة نظري أن تغيير 4 مدربين وتغيير طرق اللعب أثرت على مستواه، وأرى أن الأهلي أخذ التحدي ولعب بروح غير عادية، وكولر قرأ المباراة بشكل جيد جدًا، ومدرب الوداد كان ممكن يغلق المباراة أكثر من ذلك، لكن كما قلت الفريقين كانا محظوظين في الوصول للنهائي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة