اخبار الزمالك

عاجل | الزمالك يُعلن تسلم “فيفا” شكواه ضد اتحاد الكرة والأهلي وكهربا مرفقة بالمستندات بشكل رسمي للبت فيها – فيديو

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تسلم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”رسميًا، شكوى القلعة البيضاء ومستنداتها ضد اتحاد الكرة والأهلي والهارب محمود عبد المنعم كهربا.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر قناته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”: “لا يوجد موعد لتقديم الشكاوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”؛ لذلك نحن نجهز المستندات، مثلما فزت أنا وأبنائي بقضية كهربا، وقضية حمدي النقاز، نحن نُجهز للقضية وخاصة أن رئيس النادي رجل قانون”.

وأضاف: “لكن هناك بيان (غبي) صدر، وهو أن الأهلي سيذهب لمحكمة القضاء الإداري يوم الأحد، يتنازل عن الدعوى ويترك الخصومة، لأننا حققنا هدفنا وهو مشاركة اللاعب (كهربا) في السوبر رغمًا عن اللوائح والقوانين، والزمالك الطرف الأصيل في المباراة لم يذهب”.

اقرأ أيضًا | أوسوريو يتلقى صدمة قبل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري!!

وواصل: “قبل أن تذهبوا يوم الأحد كل الأوراق ستذهب إلى الاتحاد الدولي، القدر الغريب أن القاضي يحجز القضية ليوم 25 يونيو، هذا أمر جيد، الفيلم كان معمول إن القاضي يحكم، بعد ضمان الأهلي الدوري، بعد هد حيل الزمالك وعدم قيد 3 لاعبين في يناير، وعنده أشخاص (يطفشون) في اللاعبين عنده”.

وأردف: “وغير ذلك عنده حكام، لو احتسبنا المباريات التي افتقدنا فيها نقاط بسبب الحكام، كنا سنفرق عن الأهلي 18 نقطة، أريد مباراة واحدة لم يتعرض الأبيض للظُلم فيها، ركلات جزاء لم تُحتسب، وأهداف تسلل، وفي إفريقيا كان هناك ركلة جزاء للخصم غير صحيحة، (واحنا معندناش شمهورش)، أطهر الطاهر يضيع ركلة جزاء، ومشاكل تواجه الرجاء، ثم تدخل على الترجي تجد 6 لاعبين يتعرضون للإصابة ويتم حرمانهم من الجماهير، هذا ما نراه والجميع يراه”.

واختتم: “عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرًا لكم، الحكم سيصدر يوم 25 يونيو، وسيتم تسليمه يوم 1 يوليو لـ عادل الشوربجي، وحتى يكتبه سيأخذ أسبوع، وعقوبة الـ 12 مباراة ستطبق من الموسم المُقبل”.

https://www.youtube.com/watch?v=bRY_xhsBg6A&ab_channel=mortadamansour

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة