اخبار الزمالك

عاطل من 11 شهر.. تقارير تكشف مفاجأة في مفاوضات الزمالك مع لاعب مونبلييه الفرنسي السابق

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع الكاميروني أمبرويس أيونجو، ظهير أيسر فريق مونبلييه الفرنسي السابق.

وأشار موقع «Actu Cameroun»، عن أن نادي الزمالك، مهتم بالتعاقد مع الظهير الأيسر الكاميروني أمبرويس أيونجو، لاعب فريق مونبلييه الفرنسي السابق، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار الموقع الكاميروني، إلى أن نادي الزمالك قد تقدم بالفعل، بعرض أولي لضم أمبرويس أيونجو، في صفقة مجانية، لتدعيم مركز الظهير الأيسر داخل صفوف القلعة البيضاء.

وأوضح الموقع أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا، أصبح بدون نادي، منذ انتهاء عقده مع مونبلييه في يوليو 2022، لكنه يبدو أنه على وشك العثور على فريقه الجديد بعد عرض الزمالك.

وأكد الموقع أن نادي الزمالك مهتم بملف التعاقد مع اللاعب الكاميروني، الذي قد ينعش مسيرته بالانتقال لصفوف الفريق الأبيض، لكن لم يتحدد حتى الآن، موقفه من العودة لخوض تحد جديد في قارة إفريقيا.

وخاض «أيونجو» 51 مباراة دولية بقميص منتخب الكاميرون، سجل خلالها هدفين، وتوج بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 2017، بينما لعب 79 مباراة مع مونبلييه الفرنسي، قبل رحيله مع كثرة إصاباته خلال العام الماضي.

تقارير مغربية تفجر مفاجأة عن مفاوضات الزمالك مع هداف الدوري السعودي

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة باستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة