اخبار الزمالكميديا الزمالك

“عايزني أقعد أبيع بطاطاس”.. ميدو ينفعل على الهواء بعد اتهامه بالانحياز للزمالك على حساب الأهلي – فيديو

رد أحمد حسام ميدو، على بعض منتقديه الذين يشيرون إلى انحيازه في برنامجه لنادي الزمالك، بسبب وجوده كعضو لجنة فنية في القلعة البيضاء بالوقت الحالي.

وأضاف “ميدو” في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: “أنا أكثر من تعرض للسباب والهجوم بسبب مساندته للنادي الأهلي، أنا أكثر من أتعرض للانتقادات في المغرب بسبب مساندتي للنادي الأهلي”.

وتابع :” رئيس نادي الهلال السوداني أصدر بيانا رسميا ضدي لدعمي الأهلي في قضية مهمة، وكذلك فوزي لقجع يريد إقامة الحد على شخصي بسبب مساندتي للنادي الأهلي”

وأكمل : “أنا عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك بدون مقابل، لا أحصل على أجر، هل هذا يمنعني من الحديث عن الزمالك؟ أنا لا أحصل على أجر في مهمتي داخل نادي الزمالك، وأتناول كل شئ عن الأهلي بمنتهى الموضوعية”

وأنفعل “ميدو” على أحد ضيوف البرنامج الذي انتقد جمعه بين عمله في الزمالك وتقديم برنامج تلفزيوني في نفس التوقيت قائلا:” ما يهم الجمهور هو المحتوى الإعلامي الذي يقدم أنا أعمل في الزمالك بدون مقابل، هل ترغب في أن أعلم عضو لجنة فنية بدون مقابل وأقعد في البيت أبيع بطاطس”.

وأكمل “ميدو” : “فضحت اللجان الإلكترونية التي يتم استئجارها لتوجيه اتهامات ضد البعض في المجال الرياضي، وروابط الزمالك مش بيطيقوني، والوحيد اللي عملولي تيفو خاص كنت أنا، لكن لما خرجوا عن هدفهم الرئيسي وهو دعم الزمالك أنا من حذرت منهم”.

خاص “زمالك نيوز” يكشف القصة الكاملة لأزمة سيف فاروق جعفر .. حقيقة توقيعه لـ بيراميدز ورد فعل مرتضى منصور

وأتم “ميدو” : “الناس كانت بتقعد زمان في وسط جمهور الأهلي بقمصان الزمالك أو العكس، هل تقدر انهاردة تعمل كدة؟ متقدرش، لأنك تركت مسؤولين كبار إنهم ينشروا التعصب، وبسبب الروابط الجماهيرية اللي بتستغل التشجيع بشكل خاطئ”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة