اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيتوريا : لسنا منتخب لايقهر .. والتبديل بين صلاح و زيزو ساعدنا – فيديو

أبدي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سعادة كبيرة بالفوز علي غينيا في تصفيات أمم أفريقيا.

وقال المدرب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :   الفوز اليوم كان له مذاق آخر بالنسبة لي، وأحب أهنىء لاعبي المنتخب على الأداء والفوز”.

ماكينة أهداف .. حتحوت يكشف تفاصيل تحركات عبدالواحد السيد لضم صفقة الموسم للزمالك

وأضاف: “المباراة كانت صعبة بسبب الظروف التي سبقت المباراة مثلما قلت من قبل”.

وأكمل: “سعيد بأداء اللاعبين، مع إن كان هناك بعض اللاعبين لم تكن جاهزة بشكل كامل أو أول مرة ينضموا لنا”.

وتابع: “التغيير فى التمركز بين زيزو وصلاح ساعدنا اليوم، وظهر ذلك فى نهاية الشوط الأول وأكدنا على ذلك الأمر بين الشوطين وشكل الأمر اختلافاً بالنسبة لنا فى الشوط التاني”.

وواصل مدرب منتخب مصر: “كان في تنظيم دفاعي عالٍ جدا وهذا كان يساعدنا فى المباراة مع التنظيم الجيد”.

وأضاف: “لم نبدأ المباراة بشكل جيد فنياً، لأن الفريق كان فاتح الملعب زيادة عن اللزوم وهذا الذي استغله الخصم، ولكن مع نهاية الشوط الأول كنا أفضل بكثير وتعادلنا وتحكمنا في المباراة”.

وأردف: “كنت غاضب فى الشوط الأول بسبب الهدف الذي استقبلناه لأننا كنا المفروض نبقى أقرب في الخطوط بين اللاعبين”.وواصل: “فريق غينيا يتمتع بعناصر جيدة، هناك لاعبين يلعبوا في فالنسيا ولبفربول وأندرلخت ومونبيليه، لاعبين لديهم كفاءة فنية عالية”.

وتابع: “رغم أننا استقبلنا هدف ولكن حافظنا على التنظيم والتركيز وهذا الذي ساعدنا على أننا نفوز بالمباراة ونسجل هدفين”.

وأكمل فيتوريا: “نحن لسنا فريق لا يقهر وطبعا يجب أن نستقبل أهداف، ولكن المهم أن اللاعبين حافظوا على التعليمات وكملنا فى المباراة بشكل جيد وفي الشوط الثاني كانت لنا فرص كثيرة ولكن مع حرص ومن غير اندفاع هجومي، حتى نأمن الوسط والدفاع ولكن النتيجة فى النهاية هي أننا فزنا بنقاط المباراة”.

وأضاف: “وصلنا للأهداف التي وضعناها، وأبارك للشعب المصري لأن هذا هو الهدف الأول الذي كنا نريده وهو أننا نتأهل لأمم إفريقيا”.

وتابع: “كان يجب أن أعمل احتياطات فنية معينه للاعبي الأهلي، والمهم اللاعبين يكونوا على علم بالتعليمات لأن لم تكن هناك فرصة نعمل تدريبات كثيرة مع لاعبي الأهلي”.

وأكمل: “على جبر دخل في القائمة بدلاً من حجازي ومروان عطية دخل بدلاً من طارق حامد ومروان كان موجود معنا من قبل وهو على علم بالمتطلبات والتوجيهات”

وأتم فيتوريا تصريحاته: “اليوم أو غداً سأراجع البيانات الخاصة باللاعبين وأرى من متاح ومن غير متاح وبعدها سأقرر من يخرج ومن يكمل من أجل مباراة جنوب السودان”.

فيتوريا : لسنا منتخب لايقهر .. والتبديل بين صلاح و زيزو ساعدنا - فيديو

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة