اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

ليه رعاية الأهلي أعلي من الزمالك ؟ خالد عبدالعزيز يكشف السبب الحقيقي !! – فيديو

أبدي خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق ، حزناً كبيراً علي الأزمات الحالية داخل القلعة البيضاء ، في ظل عدم الإستقرار للنادي علي مدار سنوات.

وقال خالد عبدالعزيز في تصريحات لبرنامج أخر النهار المذاع عبر شاشة قناة النهار : الزمالك نادي كبير ، ولكنه يعيش حاله من التخبط الإداري بدأت منذ ٢٠ عام.

لعب 3 دقائق للزمالك وحالياً يهاجمه – رسالة نارية من طارق يحيي لمنتقدي الزمالك – فيديو

وواصل: منذ ٢٠ عاماً دخل أعضاء إدارة الزمالك في خلافات امتدت إلي الآن ولم تنتهي حتي هذه اللحظة،  هذا تسبب في دخول النادي في طريق المحاكم و الطعون علي الانتخابات.

واضاف: من الممكن الأن أن أتقدم بأوراق ترشحي لرئاسة الزمالك ، وتختارني الجمعية العمومية ، وبعد مرور ٥ دقائق ، تجد من تقدم بشكوي بطلان الإنتخابات وتجد نفسك منتظر قرار المحكمة ، ولا تعلم إذا كنت مستمر ام سترحل.

وأشار: هذا يحدث منذ ٢٠ عام ، لا يوجد استقرار ، كل فترة تجد تغيير لجنة ومجلس وقرار محكمة بالحل وهكذا ، هذا الأمر تسبب في عدم الاستقرار.

وواصل : عندما يحدث هذا بالطبع يؤثر علي رعاية النادي، فعندما تخاطب الإدارة الرعاة من أجل التعاقد مع النادي يكون هناك تخوف، في ظل ان استمرار المجلس غير مضمون، وهذه إجابة علي من يتسائل عن سبب الفارق في حجم الرعاية بين الزمالك و الأهلي.

شاهد الفيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!