اخبار الاهلي

محمد فاروق: كولر يتواصل مع لاعب الأهلي السابق قبل الرجوع للإدارة!

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يدرس إعادة مهاجم الفريق الأحمر من نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل بعد تألقه في الفترة الماضية ومراقبته على الطبيعة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على الحديث مع صلاح محسن مهاجم سيراميكا كليوباترا، عقب مباراة الفريقين الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز”.

وتابع: “وأشاد كولر بالمستوى الفني القوي الذي ظهر به في المباراة أمام مدافع النادي الأهلي وتحدث معه في احتمالية العودة للنادي الأحمر في الموسم المقبل”.

اقرأ أيضًا | صدمة كبيرة وكارثة بكل المقاييس!! إعلامي يكشف عن حجم مديونيات الزمالك!!! – فيديو

وأضاف: “واستفسر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي من محمد الشناوي حارس فريق الأهلي عن سبب رحيل صلاح محسن عن الفريق والانتقال إلى سيراميكا كليوباترا تمهيداً لعرض الأمر على لجنة التخطيط وإعادة صلاح محسن للفريق”.

وفي سياق أخر، قال محمد فاروق أن حسين الشحات لم يغضب بسبب الاستبدال خلال مباراة الأهلي والوداد؛ ولذلك لا توجد عقوبات عليه ولكن كان يلوم البعض داخل الفريق بسبب عدم الضغط على عناصر الفريق المغربى وهو ما تسبب في الهدف الذى سكن مرمى مصطفى شوبير.

وأتم: “لا يوجد أي نية لدى النادي الأهلي لمعاقبة حسين الشحات قبل مباراة العودة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!