اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مدرب منتخب السويس يتحدي : تفوقت علي الأهلي مرتين من قبل !!

أبدي ميمي فريد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس ، استعداد فريقه لمواجهة الأهلي غدا في بطولة كأس مصر.

وقال ميمي فريد المدير الفني لنادي منتخب السويس قبل مواجهة الأهلي في كأس مصر عبر برنامج رقم ١٠ على القناة الأولى : في موسم ٢٠٠١/ ٢٠٠٢ واجهت الأهلي ٤ مباريات مع غزل السويس، مباراتان في الدوري المصري ثم مباراتين في الكأس، فزنا على الأهلي في الدوري بهدف نظيف ثم تأهلت في مباراة الكأس بعد التعادل في المباراتين وتفوقنا بفضل الهدف خارج الأهلي.

أحمد شوبير يفجرها : هذا اللاعب هيموت ويروح الأهلي !! – فيديو

وواصل :  مانويل جوزيه كان مدرب كبير للغاية لكنه كان غلاوي شوية فحينما رأى خالد بيبو وأشرف أمين يلتقطوا الصور معي غضب للغاية لأنه كان قد خسر الكأس، ولم يقم بإلقاء التحية علي نهائيًا.

وشدد : سنقدم مباراة محترمة أمام الأهلي غدًا في كأس مصر، نعرف نقطة قوة الأهلي وسنلعب عليه من أجل تحجيم الفريق ومنعه من نقاط قوته، وقمت بإعداد اللاعبين نفسيًا لهذه المواجهة.

واضاف : الأهلي يمتلك فريقين ومستويات متقاربة بين لاعبيه والاهم أنه يتميز بأداء جماعي تحت قيادة مارسيل كولر منذ بداية الموسم الحالي وهذا ما سنحاول إبطاله غدًا.

وأستمر : أهم ما يميز النادي الأهلي أنه بمجرد خسارة الكرة يستطيع استعادتها بشكل سريع من خلال الضغط العكسي القوي، بالتالي يجب الخروج بالكرة سريعًا لن يكون هناك وقت كبير للتحضير لدينا.

وأتم : لدينا عناصر سريعة في الخط الأمامي وسنحاول استغلالهم من خلال الهجمات المرتدة السريعة في خط دفاع الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة