اخبار الاهلي

من أجل عيون الأهلي.. شوبير “يطرمخ” على فضيحة كبيرة في اتحاد الكرة!! فيديو

كذب أحمد شوبير الإعلامي الأحمر، ما تردد عن المشاجرة التي نشبت بين جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ونائبه خالد الدرندلي، بسبب سفرية المغرب.

الاتحاد الإفريقي أرسل دعوة لجمال علام، من أجل حضور مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، ولكن أكد الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه “جمهور التالتة”، أن هناك مشاجرة كبيرة دارت بين رئيس الاتحاد ونائبه الدرندلي، وكانت عنيفة جدًا وتدخل المتواجدين في مقر الاتحاد لكي ينهوا الأمر.

وشرح أن هذا بسبب اعتراض خالد الدرندلي على سفر جمال علام للمغرب، وأكد أنه يريد أن يُسافر هو، وأشار إبراهيم فايق إلى أن نائب رئيس الاتحاد وهو العضو السابق في مجلس إدارة الأهلي، أراد أن يُسافر لكي يرسل رسالة لمجلس الأحمر بأنه لم يتم اختياره هذه الدورة من قبل محمود الخطيب، ولكنه الآن يجلس بجانبهم بصفته نائب رئيس الاتحاد.

ولأن الأهلي سيلعب نهائي إفريقيا، فكان واجب على الإعلامي الأحمر أحمد شوبير أن يُكذب كل هذه الأخبار الصحيحة والتي أكدها أكثر من مصدر؛ وذلك من أجل عيون فريقه السابق الذي ينتمي إليه.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “الاتحاد الإفريقي أرسل دعوة لجمال علام رئيس اتحاد الكرة لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب”.

وتابع: “قرأت كلام واجتهادات، نحن لسنا في وقت الأزمات، وخالد الدرندلي له إحترامه وتقديره ولا أعتقد أنه سينظر لسفرية في المغرب، هو رجل عظيم، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة”.

واختتم: “كل ما نُشر في الساعات الماضية أرجو ألا يكون له أي رد فعل، نحن نريد تضافر الجميع وأن نكون على قلب رجل واحد، الأزمات موجودة في الكرة المصرية، والمشاهد المقززة التي رأينها الفترة الماضية من انسحابات وضرب في الدرجة الثانية، أتمنى ألا يتكرر لكي تنجح الكرة المصرية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!