اخبار الكرة العالمية

“هذا لا يحدث في أوروبا”.. فيتوريا يطلق تصريحات غاضبة ويوجه اللوم لـ اتحاد الكرة المصري!!!

عبر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن غضبه من موعد مباراة الفراعنة أمام غينيا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر معسكرًا خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو الجاري، يتخلله مباراة أمام غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

اقرأ أيضًا | 3 لاعبين من الزمالك و8 من الأهلي.. فيتوريا يُعلن قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهة غينيا! صورة

وقال روى فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “أنا حزين وغاضب ولن أتقبل بسهولة خوض مباراة غينيا يوم 14 من يونيو الجاري، وفترة التوقف الدولي تبدأ من 12 وحتى 20 يونيو”.

وتابع: “كانت هناك عدة حلول بأن نلعب يوم 16 أو 17، وفي أوروبا لا توجد أي مباريات دولية يوم 14 ولن يلعب أي منتخب إلا نحن”.

وأضاف: “كان يجب أن يتم تحديد موعد المباراة بقرار من الاتحاد الإفريقي، وليس من طرف المنتخب صاحب الأرض، ومصر هي الدولة الوحيدة التي ستلعب يوم 14 رغم وجود فريق منها يصل لنهائي أبطال إفريقيا”.

وواصل: “اتحاد الكرة كان عليها ألا يوافق على خوض المباراة في هذا الموعد، ومن حدد موعد المباراة هو المسؤول عنه،ا وخاصة إذا حدثت أي إصابة لأي لاعب”.

واستمر: “لا أخاف من المباراة أو الملعب ولكن على الجميع أن يعلم أننا لم نتأهل إلى الآن لأمم إفريقيا”.

وأشار: “بالنسبة للاعبين المصابين لدينا 7 أو 8 إصابات لم يتمكنوا من التواجد في المعسكر، منهم أحمد حجازي وإمام عاشور والنني وأكرم توفيق وأحمد حسن كوكا والونش وطارق حامد، وإلى الآن لم أحدد من اللاعبين الذين سيرحلون عن المعسكر قبل مباراة جنوب السودان الودية”.

وأتم: “كنا نستطيع إقامة المباراة في أي يوم آخر وليس 14 يونيو، وأنا كمدرب لمنتخب مصر أختار أفضل اللاعبين وسواء الأهلي حقق البطولة أم لا فالوقت ضيق بين موعد المباراة ولقاء غينيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!