اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر – فيديو وصور

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وواصل لاعبو الفريق الأول التدريبات الجماعية قبل مواجهة المقاولون العرب بقيادة الجهاز الفني للفريق الأول، وذلك من خلال المران الجماعي الذي أقيم داخل نادي الزمالك اليوم السبت.

وخاض محمد أشرف “روقا” وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وسيد عبدالله “نيمار” رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية عقب التقسيمة التي خاضها اللاعبون في مران اليوم السبت.

وقام الرباعي بالتسديد من علامة الجزاء على مرمى محمد عواد ومحمد نديم، في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة كأس مصر.

وفي نفس الوقت خاض أحمد مصطفى “زيزو” وعمرو السيسي تدريبات بدنية إضافية لتقوية العضلات بعد انتهاء التقسيمة.

و تأهل الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر بعد تخطي عقبة فاركو في دور ال ١٦ و الفوز بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

 

شاهد:

 

شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر - فيديو وصور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!