اخبار الزمالكميديا الزمالك

أرقام صادمة.. عبد الرحمن الشويخ يستعرض آخر ميزانية للزمالك ..و طلب عاجل لـ إدارة الأبيض – فيديو

أكد الناقد الرياضي عبد الرحمن الشويخ، أن نادي الزمالك يعاني من عدم وجود فريق متخصص من أجل إدارة ملف التسويق الخاص بالنادي، مشيرًا إلي أن هذا الأمر يضر بمستقبل النادي من الناحية الإقتصادية.

وقال “الشويخ” :”ميزانية نادي الزمالك الأخيرة صدرت في الأيام الأخيرة لتولى الكابتن حسين لبيب رئاسة اللجنة التي تدير نادي الزمالك، وهي خاصة بعام 2021 والعام الماضي لم تصدر أي ميزانية عن نادي الزمالك”.

وأكد :”الزمالك يعاني من مشكلة حقيقة في عملية ثبات الإيرادات، النادي في عام 2020 حقق إيرادات بواقع 197 مليون، وفي عام 2021 حقق النادي 196 مليون و250 ألف جنيه”.

وأضاف “الشويخ” خلال إستضافته في برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” تقديم أحمد حسام ميدو :” الزمالك يعاني من عدم زيادة الإيرادات في المقابل زيادة المصروفات ففي عام 2020 كانت مصروفات النادي 450 مليون جنيه، وفي عام 2021 كانت المصروفات 464 مليون جنيه، فهناك فجوة كبيرة في الإيرادات والمصروفات”.

وأوضح :”الزمالك لم يبرم إلا عقد رعاية وحيد، بالإضافة إلي أن عقد البث التلفزيوني يبلغ 70 مليون، الزمالك لديه أزمة في الهيكل التنظيمي له حيث لا يوجد فريق متخصص له يدير عملية التسويق والاستثمار في النادي، وعيب الزمالك ملوش غير رعي واحد والأهلي ليه 6 أو 7 رعاه وهناك فارق كبير بين الزمالك والأهلي في هذه النقطة”.

أرقام صادمة.. عبد الرحمن الشويخ يستعرض آخر ميزانية للزمالك ..و طلب عاجل لـ إدارة الأبيض - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!