اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

بالأسماء .. كولر يطلب من إدارة الأهلي التعاقد مع هؤلاء .. ورحيل هذا الثلاثي !!

كشف تقرير صحفي محلي عن نتائج إجتماع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مجلس الإدارة.

وحسب موقع فيلجول ، فإن الأهلي قرر عودة كريم وليد وصلاح محسن من إعارتيهما لكل من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

خاص زمالك نيوز | مفاجأة – لاعب الزمالك يقترب من البقاء مع الفريق بفرمان أوسوريو !!

كما قرر الأهلي استمرار العربي بدر، ومصطفى البدري، وسعد سمير خارج الفريق.

العربي بدر معار حاليا إلى طلائع الجيش، فيما يلعب مصطفى البدري وسعد سمير رفقة فيوتشر على سبيل الإعارة التي انتهت للثنائي.

بينما ينوي الأهلي كذلك إعارة محمد فخري وعبد الرحمن رشدان في حالة توافر عروض مناسبة لهما.

أما بالنسبة للصفقات الجديدة  ، يريد الأهلي تفعيل بند أحقية استعادة خدمات محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا مقابل 7 مليون جنيه.

كما يريد الأهلي الاستمرار في التفاوض حول إمكانية ضم محمد رضا “بوبو” لاعب وسط فيوتشر، بجانب صفقة إمام عاشور التي كان الأهلي قد حسمها بالفعل ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمي عنها.

وبعيدا عن وسط الملعب، يريد الأهلي ضم جناح أيسر ومهاجم صريح وقد يكون جوستافو سوزا البرازيلي هو المهاجم المنتظر حسب ما تشير الأمور في اللحظة الراهنة.

وأخيرا، فإذا قرر الأهلي تدعيم دفاعه بقلب دفاع جديد، فسيكون محمود مرعي مدافع فيوتشر هو الخيار الأول الذي سيحاول الأهلي ضمه.

وكان الأهلي قد فعل بند شراء خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن بشكل نهائي من سموحة بالفعل.

وفيما يخص الراحلين، سيكون على رأسهم أيمن أشرف مدافع الفريق الذي لم يشارك لأي دقيقة على مدار الموسم، والذي قرر الأهلي رحيله بشكل نهائي بقرار من كولر.

كان الأهلي قد استقر على السماح لـ شادي حسين مهاجم الفريق، وعلي لطفي حارس المرمى بالانضمام إلى صفوف نادي زد.

البند الأخير الذي ناقشه الجهاز الفني مع الإدارة كان بخصوص كريم الدبيس ورأفت خليل ظهيرا الفريق اليساريين، إذ قرر كولر تأجيل مصيرهما إلى نهاية الموسم، سواء لاستمرارهما أو إعارتهما أو استمرار أحدهما مع إعارة الآخر.

مارسيل كولر يرى بأن الموسم المقبل سيكون طويلا ومزدحما جدا، ما يجعله بحاجة إلى فريقين كاملين على نفس الجاهزية، وهذا ما يستدعي ضم تلك الصفقات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة