اخبار الزمالك

بالمستندات.. حسين لبيب يرد على أكاذيب مرتضى منصور بشأن الوضع المالي لنادي الزمالك!!

رد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي (المعزول)، بشأن الوضع المالي للقلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور قد صرح بأنه تسلم نادي الزمالك من اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، ولم يكن في خزينته سوى مبلغ 69 ألف جنيه فقط.

وكتب حسين لبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الزمالك اولا، يبدو ان الصمت ترفعًا إلي حين قد جعل البعض يستمرئ أن يطال الكذب والتضليل ما لا يتصوره بشر ولا يمكن أن يدركه عاقل وهو ما أثار حفيظة الجمهور المحترم وخلق حالة من فقدان الثقة والإحباط وهو أيضا ما يدفعنا للرد علي ما أثير مؤخرا من الوضع المالي لنادي الزمالك حال تسليمة من اللجنة المعينة للمجلس الحالي وما أثير حول وجود مبلغ ٦٩٠٠٠ جنيه فقط هي كل السيولة المتوفرة”.

اقرأ أيضًا | سيد مرعي: الزمالك تحرك لإعادة بن شرقي.. وجودة اللاعبين الحاليين أفضل من الموسمين الماضيين!! فيديو

ويأتي هذا علي عكس ما جاء رسميا في محاضر التسليم والاستلام المذيلة بتوقيعات أعضاء لجنة الاستلام وممهورة بالأختام أيضا والتي أفادت بوجود ما فاق ١٤ مليون جنيه مصري ما بين خزينة النادي وحسابات البنوك والتي لم يكن محجوزا عليها في حينه”.

وواصل: “هذا بخلاق حساب العملات الأجنبية في هذه البنوك أيضا، وهو ما جعلنا نعرضه الآن لاستجلاء الحقيقة ومخاطبين جمهور نادينا الأوفياء”.

واختتم: “جمهور الزمالك العظيم وكما عهدناكم جمهورا راقيا وواعيا فإن القوة الحقيقية تستمد من أهلها بإخلاصهم وليس من محاولات يائسة لتشوية الآخر حتي وإن كان كذبا، هذا استهلال و للحديث بقية تفوق ما تقدم بكثير، عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!