اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

بعد أنباء اقترابه من الأهلي .. شقيق إمام عاشور يثير الجدل برسالة مؤثرة لجماهير الزمالك – فيديو

أثار حازم عاشور شقيق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، الجدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” انسجترام ” بالتزامن مع الأنباء التي تترددت خلال الساعات الماضية، عن ضم الأهلي لإمام عاشور خلال أيام.

ونشر شقيق اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على ” انستجرام ” لفريق وجمهور الزمالك وعلى أنغام ” أنا قلبي إليك ميال ” للفنانه فائزة أحمد.

كما حرص شقيق إمام عاشور على توضيح كلمات الأغنية التي تقول ” أنا قلبي “اليك” ميّال، وما فيش غيرك عالبال، انت وبس “اللي” حبيبي، مهما يقولوا العزال” وفي محتوى الفيديو تظهر جماهير الزمالك ولاعبيه، وختام بعبارة ” هتفضل في دمنا لاخر نفس في عمرنا يا زمالك ! “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hazem Ashour (@hazem.ashour)

وتسيطر حاله ترقب كبيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي في السوشيال ميديا، بشأن مصير لاعب الزمالك السابق إمام عاشور، بعد انتشار أخبار اقترابه من إنضمامه للأهلي.

وكان ارتبط اسم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي بالعودة إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية وإعلامية عن مفاوضات قوية من النادي الأهلي مع فريقه الدنماركي لضم إمام عاشور خلال الأيام المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!