اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

تصريحات غاضبة لأول مرة شيحة ينفجر على الهواء بعد سب جمهور الأهلي للإسماعلية: “بيكرهونا”!! فيديو

أطلق محمد شيحة عضو مجلس إدارة الإسماعيلي السابق، تصريحات نارية، بعد تعرض الدراويش لظُلم تحكيمي واضح أمام الأهلي، أمس الأربعاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي متصدر الجدول على الإسماعيلي الذي كان يحتاج لثلاثة نقاط من أجل البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم، بهدف دون رد، في لقاء شهد جدل تحكيمي واسع بعد إلغاء هدف للدراويش وعدم احتساب ركلة جزاء لصالح اللاعب أحمد مدبولي.

وقال شيحة في تصريحات عبر برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد: “صوتي أهدأ لأني خارج من المباراة مصدوم من الظُلم والعهر التحكيمي، لكن إذا كان رب البيت بالدف ضاربًا فشيمة أهل البيت كلهم الرقص”.

اقرأ أيضًا | “تطورات جديدة في نادي الزمالك”.. حسم موقف مصطفى فتحي.. وسيف جعفر يوجه ضربة لـ مرتضى منصور والأخير يرد!!

وبسؤاله، من تقصد بـ رب البيت؟، قال: “الأخ توفيق السيد (نائب رئيس لجنة الحكام) لا يعجبه أحد، ويسير في كل مكان ويقول أنا مسنود، (مسنود من مين يا عم إنت) محمد يوسف (خنقني) في مباراة المقاولون لم يعاقبه حتى الآن، بل ويكافئه بمباريات زمالك وأهلي وسموحة في الرابطة”.

وأضاف: “من في مصر لم ير ما حدث اليوم؟، في هدف ملغي وركلة جزاء أحمد مدبولي التي لم تُحتسب، وحتى لو كان ركلة الجزاء فيها شك، كان على الحكم أن يذهب إلى تقنية الفيديو (ولا الحكام بيجلها شلل لما تروح ناحية الفار)، الحكم اليوم ذهب للفار في كرة الهدف من أجل الأهلي وليس الإسماعيلي، ورأى الكرة من زاوية واحدة”.

وأردف: “للأسف أحمد الغندور وحسام العزب من أفضل الحكام في مصر، أنا ذهبت لهم بعد المباراة وقلت لهم (أنا مش في حمل إني أتظلم إيه إللي انت عملته ده)، قال لي الكرة لمست يد محمد حسن واسأله، بالفعل سألت اللاعب وكان رده أن الكرة لم تلمس يده”.

واستكمل: “اللاعبون قدموا مباراة جيدة أمام فريق قوي، ولكني عاتب على جماهير الأهلي ما هذا الكرة للإسماعلية، العامري فاروق وطارق قنديل اعتذروا لنا بسبب سباب الجماهير، الجماهير هتفت هتافات مُعادية، (احنا مكناش بنعمل فيك كده لما كنت بتخسر 4 صفر و3 صفر)”.

واستمر: “مباراة الإسماعيلي التي فاز بها برباعية نظيفة على الأهلي، الكابتن محمود سعد الذي ينتمي للزمالك بكى لأن الدراويش كانوا كأنهم يلعبون بمفردهم، وهذه الأيام ستعود، الأيام دول، (أنا عايز أعرف إيه كمية الكره دي)”.

واسترسل: “أعضاء مجلس إدارة الأهلي الذين حضروا المباراة أشخاص محترمين، وجاءوا واعتذروا عما بدر من الجماهير وهذا موقف راقي، لكن الجماهير كانوا يسبون الإسماعلية وبألفاظ نابية، وسبوا بورسعيد (طيب ما نشيل ليكم البلاد دي كلها وتقعدوا انتوا)”.

وتابع: “نحن نتنافس مع الزمالك والمصري والاتحاد ولا نرى ذلك، ما رأيته اليوم يؤكد أن جمهور الأهلي يحتاج لمراجعة، أنتم عندكم مشكلة، وأنا أدعوكم لمواجهة الإسماعيلي في الإسماعلية، وستشاهدون كيف سترحب بكم جماهير الدراويش، لكن لا تستغل الموقف بأنك تواجهني خارج ملعبي وفي ظروف سيئة لي، ونجد هذا الهجوم الضاري “.

واختتم: “لماذا ألعب خارج ملعبي، مصر بلد الأمان، نحن نستقبل كل أندية مصر، أنا أرسلت لكل أعضاء اتحاد الكرة ورئيس رابطة الأندية، أرسلت لهم كل الحالات في المباراة، أريد أن أخذ حق الإسماعيلي، (وعايز أعرف توفيق السيد انت مين ساندك يا بني في مصر، عمال تقول أنا مسنود وفي حزب.. حزب إيه يابني)”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!