اخبار الاهلي

تعليق قوي من هادي خشبة على انضمام الخائن إمام عاشور للأهلي – فيديو

علق هادي خشبة قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، على انتقال الخائن إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، للأحمر، قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

وقال خشبة في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “عندما نفترض أن الأهلي متكامل الصفوف ويحصد البطولات، هل يحدث في هذه الحالة قدر من الثقة، ولذلك الإدارة دائمًا تساند الفريق وتدعمه بصفقات جديدة”.

وتابع: “وهذا ما نراه في قدوم لاعب مميز فنيًا للنادي الأهلي، وحضوره لمباراة الفريق أمام حرس الحدود، وهذا شيء جيد بالنسبة للإدارة ورسالة للجميع بأنه تدعم الفريق”.

اقرأ أيضًا | تعليق ناري من إسلام صادق على انتقال الخائن إمام عاشور لـ الأهلي!! فيديو

وبسؤاله، هل كنت من المعارضين أو المؤيدين لقدوم اللاعب؟: “أنا كنت مؤيد جدًا لانضمام اللاعب إلى الأهلي من الناحية الفنية، لأنه لاعب وسط مميز يمتلك قدرات دفاعية وهجومية، لكن من الناحية السلوكية والأدبية التي دائمًا تكون ضمن اعتبارات النادي الأهلي في تعاقده مع اللاعبين، كان عندي تحفظ”.

واستمر: “لكن هل التحفظ كان يرتقي إلى قدومه للنادي الأهلي أم لا، هذا يعود لمجلس الإدارة، في فرق بين المسؤول في الأهلي الذي يصدر منه شيء مسيء وهو داخل المنظومة، وبين لاعب يسيء للنادي الأهلي وهو خارج المنظومة”.

واستكمل: “وأنت داخل منظومة الأهلي يجب أن تخضع لكل سلطاته، لكن وأنت خارج النادي وليس لك أي ترتيب داخل المنظومة، لكن الصح أن تكون التقييمات عادلة”.

وأردف: “تصرفات إمام عاشور مرفوضة شكلًا وموضوعًا، لأن صدر منه تجاوزات لا تليق، وكانت بشكل جماعي، قد يكون الأهلي اعتمد على اعتذاره، أو اعتمد على أن من يدخل منظومة الأهلي يسير بشكل جيد، أو أنه يُعاقب أي لاعب داخل المنظومة في حالة تجاوزه وهو داخل المنظومة”.

واختتم: “وقد يكون الأهلي منح إمام عاشور فرصة أخرى بحكم سنه الصغير، قد عفى الأهلي عنه، وهذه مرحلة أخرى طالما قبلها النادي الأهلي فهم درسوا الأمر جيدًا، وبداية من الآن هي صفحة جديدة للاعب مع الأحمر من الناحية الفنية والسلوكية والتربوية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!