اخبار الاهلي

تقارير جزائرية توضح تحركات جديدة بشأن اقتراب رحيل نجم الأهلي عن الفريق

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تلقى اتصالات جزائرية في الأيام القليلة الماضية، لبحث انتقال أحمد قندوسي، لاعب الأحمر، المحتمل رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة كومبتشين الجزائرية الحاج رجم، رئيس نادي مولودية الجزائري قد أجرى اتصالًا هاتفيًا مع محمود الخطيب بشأن التعاقد مع أحمد قندوسي، الذي يريد النادي الأهلي التخلي عن خدماته على سبيل الإعارة.

وأفاد التقرير أن الأهلي لن يمانع بيع قندوسي نهائيًا حال وصول عرض جيد، مُشيرًا إلى أن نادي مولودية الجزائري، يريد ضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وتابع: “لم ينفِ الحاج رجم رغبته في التعاقد مع قندوسي، واعترف في تصريحات تلفزيونية بتقديره للاعب، لذا فإن اهتمام العميد لا يزال موجودًا بصانع الألعاب، وهو ما تم تأكيده بعد ساعات قليلة”.

وواصل: “مساء الثلاثاء الماضي، اتصل الحاج رجم برئيس الأهلي محمود الخطيب لمناقشة ضم اللاعب على سبيل الإعارة، وتحدث الطرفان مطولاً عبر الهاتف، حيث قام صديق مشترك ببرمجة هذه المحادثة”.

وأتمت الصحيفة: “بحسب مصدرنا فإن رئيس الأهلي لم يقل لا لإعارة اللاعب. ولكن مع بدء المفاوضات للتو، سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً لمعرفة ما إذا كان قندوسي سيكون في مولودية الجزائر هذا الصيف أم لا”.

وكان الجزائري أحمد قندوسي، البالغ من العمر 25 عامًا قد انضم لصفوف الأهلي قادمًا من وفاق سطيف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك مع المارد الأحمر في 19 مباراة، أحرز خلالهم هدفًا وصنع 3 آخرين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة