اخبار الكرة العالمية

” تم تهديدي بإنهاء مسيرتي “.. الشيبي يخرج عن صمته ويفضح ما حدث ضد من الأهلي بعد تعدي الشحات عليه بالضرب – صورة

خرج اللاعب المغربي محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز عن صمته بعد التعدى عليه من قبل حسين الشحات جناح النادي الأهلي خلال مباراة الفريقين في بطولة الدوري.

وكانت عدسات الكاميرات رصدت عقب نهاية اللقاء تعدى حسين الشحات لاعب الأهلي على المغربي محمد الشيبي نجم بيراميدز والذي سخر من جمهور الأهلي أثناء احتفاله بهدف عبد المنعم في مرماه.

وكتب “الشيبي” عبر أستوري “إنستجرام” الخاص به :” تعرضت إلى سب وشتم أمي و أبي.. في مباراة السوبر بالإمارات و مباراة اليوم مع مضايقات و ضرب في المباراتين”

وكانت جماهير الأهلي قد شنت هجوم قوى على محمد الشيبي خلال مواجهة السوبر المصري الماضي بين الأهلي وبيراميدز.

وأضاف :” قبل واقعة اليوم و قبل الصفع، كان في تهديد بكسر قدمي حيث قال لي لو كنت بدأت الماتش كنت كسرت رجلك ..!” و هو تهديد يهدد سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري”.

وتابع :”كان ممكن و سهل جدا، أنني أقوم بنفس الرد أو أكثر، لكن القانون الداخلي للنادي و إحترامي لمسؤولي نادي بيراميدز جعلني أتفادى أي رد في تلك اللحظة”.

واوضح :”حتى فيديو “الصلح” كان أمام صحفيين و جاء بطلب من الطرف الأخر بعد العلم بأن فيديو الصفع تم نشره على المواقع”.

وكان حسين الشحات قد قدم إعتذار لمحمد الشيبي بعد نهاية المباراة بعد الاعتداء عليه، جاء ذلك في حضور هاني سعيد المدير الرياضي في نادي بيراميدز وبعض الصحفيين.

وأتم “الشيبي” :”التأكيد على تهديدي بالكسر في قدمي يهدد مسيرتي الكروية في الدوى المصري”.

" تم تهديدي بإنهاء مسيرتي ".. الشيبي يخرج عن صمته ويفضح ما حدث ضد من الأهلي بعد تعدي الشحات عليه بالضرب - صورة

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم، بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي، والمؤجل من الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة