اخبار الكرة العالمية

توفيق السيد يعلن الحرب ضد محمد شيحة بسبب تصريحاته بعد فضيحة مباراة الأهلي والإسماعيلي

أعلن توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن تحويل محمد شيحة نائب رئيس النادي الإسماعيلي السابق، للجنة الانضباط بعد الهجوم عليه، على خلفية فضيحة الغاء هدف محمد حسن في شباك الأهلي.

وفتح محمد شيحة، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الإسماعيلي السابق، النار على توفيق السيد عضو لجنة الحكام، مؤكدًا أن الدراويش تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الأهلي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وأوضح “السيد” : “سيتم تحويل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب تصريحاته ضدي بأنني دمرت التحكيم المصري وسيتم اتخاذ قرارات رادعة ضده”.

وأضاف “توفيق” في تصريحات لبرنامج “كلام في الكورة” مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة “الحدث اليوم”: “هناك عدة زوايا أثبتت صحة قرار حكم المباراة وتقنية الفيديو وإلغاء الهدف قرار صحيح”.

“عهر تحكيمي”.. شيحة يفتح النار على مسؤول لجنة الحكام بعد فضيحة مباراة الأهلي: “مسنود من مين” – فيديو

وفي الدقيقة “56” من عمر المباراة أضاف محمد حسن، لاعب الإسماعيلي الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي، بعدما نفذت ركلة حرة مباشرة بتسديدة قوية من أحمد مدبولي فارتطمت باللاعب محمد حسن المتمركز داخل منطقة الجزاء وسكنت يمين المرمى، ولكن الهدف تم إلغاء من قبل الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل

و قال “شيحة” في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: توفيق السيد يظلم النادي الإسماعيلي ، انت مين يابني ؟ وكل ما حد يكملك تقول أنا مسنود، وتقولي مش عارف تبع حزب ايه ، انت مين يابني ؟ أقسم بالله أروح لرئيس الجمهورية .

هطلع علي رئيس الجمهورية .. شيحة ينفعل علي الهواء بسبب فضيحة مباراة الأهلي و الإسماعيلي ويطلق تصريحات مدوية !! – فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!