اخبار الزمالك

“جاهزين للانضمام الصبح”.. ميدو يُعلن أول صفقات الزمالك قبل البطولة العربية

كشف أحمد حسام ميدو أن إدارة نادي الزمالك اقتربت من حسم ثلاث صفقات جديدة خلال الساعات القادمة، وذلك قبل مشاركة الفريق في منافسات البطولة العربية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري.

وقال “ميدو” تم الانتهاء من الاتفاق مع ثلاث لاعبين جدد بنسبة 80%، وأصبح هؤلاء الثلاثة جاهزين للانضمام للزمالك صباح الغد وكلهم لاعبين مميزة جدًا”.

وأشار :”على جماهير الزمالك أن تدرك أن سوق الانتقالات لم يفتح بشكل كامل حتى الآن وإدارة النادي مقسمة سوق الانتقالات لمراحل”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” قد ينضم لاعب آخر خلال البطولة العربية”.

وأوضح :” على جماهير الزمالك أن تدرك أن مجلس الإدارة قسم سوق الانتقالات الى مرحلتين الأولى قبل البطولة العربية والثانية بعد البطولة العربية”.

وأختتم :”لكن كل شيء جاهز سواء من حيث طلبات الفريق الفنية في الموسم الجديد، أو قائمة اللاعبين التي من المقرر تعديل عقودهم وتم تقديم تقرير بهم لمجلس الإدارة ومن المقرر إعتماد تلك الخطة خلال الفترة القادمة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!