اخبار الاهلي

حالة من الغضب الشديد تُسيطر على نجم الأهلي.. وصدام مُحتمل مع الإدارة بسبب كولر!!

أكدت تقارير صحفية، أن أحد اللاعبين الأجانب في النادي الأهلي، والمهددين بالرحيل عن الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يمر بحالة غضب شديدة، بسبب قرار مارسيل كولر المدير الفني.

وأشارت التقارير إلى أن المدير الفني السويسري، يرغب في ضم ثنائي أجنبي في الخط الهجومي، لتدعيم الفريق في الموسم المُقبل.

ووفقًا لـ “أهلي نيوز”، فإن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات مكثفة مع أكثر لاعب أجنب لضمه في الصيف، أبرزهم البرازيلي جوستافو دا سوزا والذي يلعب في الدوري الكوري الجنوبي، فضلاً عن رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي.

اقرأ أيضًا | “الأهلي عرض الشحات للبيع”!!.. شوبير المُدلس يُعلق على أزمة “البلطجي” ويستشهد بـ عبد الله السعيد و”الخائن” للتطبيل لإدارة الخطيب!! فيديو

وأوضح أن كولر استقر على رحيل الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط الأهلي، في حال اتمام التعاقد مع الثنائي في الصيف، ليكون ثاني الأجانب الراحلين بعد البرازيلي برونو سافيو.

وشدد الموقع على أن حالة من الغضب ظهرت على أحمد القندوسي، بعد علمه بأنباء رحيله عن صفوف الأهلي في حال التعاقد مع ثنائي أجنبي.

وأكد الموقع في تقريره أن الاتجاه داخل الأهلي في الفترة الحالية، هو التعاقد مع رضا سليم مهاجم الجيش الملكي المغربي، على حساب قندوسي الذي من المفترض أن يتم خروجه على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته في الصيف الحالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة