اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز” يوضح مفاجأة بشأن صفقات الفريق الجديدة.. وطلبات أوسوريو من إدارة الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية، والتي من المقرر أن تنطلق منافستها في المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري.

ويترقب جماهير القلعة البيضاء الإعلان عن صفقات الفريق الجديدة قبل خوض منافسات البطولة العربية، خاصة مع اقتراب انطلاق المنافسات.

ومن المقرر أن يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك اجتماع حاسم مع إدارة القلعة البيضاء خلال اليومين المقبلين لتحديد ملامح قائمة الموسم المقبل.

وعلم “زمالك نيوز” أن هذا الإجتماع من أجل حسم عدد من الأمور الخاصة بالفريق الأول، وبالتحديد مصير بعض اللاعبين الراحلين أو الذين سيتم التفكير في إعارتهم من اللاعبين الشباب.

وكان أوسوريو قد أعلن بشكل رسمي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فاركو الأخيرة في الدوري، أن الزمالك لن يستمر في التعاقد مع البنيني سامسون أكينيولا، بالإضافة لعدم تفعيل بند الشراء الخاص بأحمد بلحاج من أسوان.

ومن المقرر أن يناقش أوسوريو مع إدارة الزمالك ملف الصفقات التي طلبها، والتي ياتي على رأسها اللاعب المدافع صاحب القدم اليسرى ولاعب وسط الملعب ورأس حربة صريح.

ويسود الإتجاه بشأن المدافع الذي يريده أوسوريو أن يكون أجنبيًا في ظل عدم قناعة المدرب الكولومبي بأي لاعب في الدوري هذا الموسم يجيد اللعب كمساك بقدمه اليسرى.

وحرص المدرب الكولومبي على إعداد تقرير عن بعض الأسماء التي لفتت انتباهه في الدوري في بعض المراكز، في حالة النجاح في توفير بعض الصفقات الأخرى وفق الأمور المالية الخاصة بالنادي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!