اخبار الاهلي

رد قوي من علي ماهر بعد تصريحات كولر..و تعليق مفاجئ بشأن هدف فيوتشر المغلي في شباك الأهلي

تحدث على ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر عن تعادل فريقه أمام الأهلي بدون أهداف، مشيرًا إلي أنه لم يشجع اللاعبين على إضاعة الوقت خلال أحداث اللقاء

وقال “على ماهر” :” كان عندي نقص 7 لاعبين، وكان عندي حارسين على الدكة، لا يوجد عدد، لكن أشكر اللاعبين اجتهدوا ويعملوا تحت اي ظروف، أشكرهم على أنهم جمعوا 58 نقطة، ومباراة كانت هامة واستطعنا حصد نقطة”.

وأشار :”كان لنا فرص كثيرة في الشوط الأول، وليس منطقيًا أن تهاجم فقط أمام الأهلي، لو استخلصوا الكرة لديهم لاعبين جيدين يستطيعون استغلال الهجمات المرتدة”.

وأضاف “ماهر” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :”هاجمنا كثيرًا، والأهلي يمتلك لاعبين عندهم حلول وكان الأهم أن نغلق المساحات، وتحدثت مع اللاعبين كثيرا وكنا حافظين وفاهمين الفريق الخصم”.

وبسؤال علي ماهر، الهدف الملغي لـ أحمد عاطف تسلل؟، ليرد قائلًا: “مش عارف.. الله أعلم”.

وأوضح: “بنلاعب فريق كبير وغير منطقي نلعب بطريقة هجومية أمام الأهلي، والأهلي فريق خطير في التحولات، كنا نركز على الهجوم والدفاع بشراسة، والأهلي لم يكن له هجمة خطيرة في المباراة”.

وعن عصبية كولر بسبب إضاعة الوقت؟، ليرد قائلًا: “لست من المدربين الذين يطالبون اللاعبين بإهدار الوقت، أحب الاستمتاع بالمباراة وربما سقط اللاعبون بسبب الإجهاد أو الإصابات الطارئة، كنت سعيد بوجود الجماهير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!