اخبار الزمالك

رد ناري من مرتضى منصور على الأكاذيب.. ويكشف تفاصيل التحقيق مع محمد عبد الغني!! فيديو

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل التحقيق مع محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد انتشار شائعة حدوث أزمة بينه وبين رئيس النادي، بسبب “ركنة سيارته”.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك: “محمد عبد الغني امتثل للتحقيق، وبالتحقيق الذي أجراه سأغلق كل المواقع والقنوات التي تحدثت عنه، الموضوع كان بسيط واللاعب أكد في التحقيق أنه يحترم رئيس النادي وكل ما نُشر في المواقع كذب ولم يحدث”.

وتابع: “لن أترك أي موقع نشر هذه الشائعات، أنا أقمت جراج للاعبين، وكل اللاعبين التزمت، محمد عبد الغني ترك سيارته في مكان غير الجراج، وأغلق على بوابة مرور الأعضاء ومكان دفع الإشتراكات”.

اقرأ أيضًا | مفاجأة من العيار الثقيل.. لاعب الزمالك السابق يُهدد عودة بن شرقي للقلعة البيضاء!!

وأضاف: “سألت المسؤول عن نقل سيارات اللاعبين، قال هذه سيارة محمد عبد الغني قلت له إذهب وخذ منه المفاتيح وضعها في الجراج، بالفعل ذهب له واللاعب رفض إعطائه المفاتيح، عاد لي وقلت له إذهب مرة أخرى وقل له رئيس النادي يقول لك انقل السيارة، وبالفعل ذهب واللاعب قال له بعد أن انتهي من التدريبات”.

وواصل: “ذهبت بنفسي وقلت للاعب 3 ثوان ولا أريد أن أرى السيارة في هذا المكان، وجاء زيزو وشيكابالا وعمرو السيسي وقالوا لي السيارة نُقلت من مكانها بالفعل”.

واختتم: “الموضوع انتهى عند هذا الحد، واللاعب قال في التحقيق أن كل ما تردد لم يحدث، أنا حققت لكي أغلق مواقع وقنوات، ليس المقصود اللاعب، لأنني أعرف كل اللاعبين وكيف يحترمون رئيس النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!