اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

رغبة اللاعب قنبلة الموسم !! .. إبراهيم عبدالجواد يكشف قصة إمام عاشور مع الزمالك و الأهلي و بيراميدز !! – فيديو

فجر الإعلامي إبراهيم عبدالجواد مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن رغبة امام عاشور هي الإنتقال للنادي الأهلي وليس العودة للزمالك مثلما تردد مؤخراً.

وقال ابراهيم عبدالجواد  مقدم برنامج كل الكورة عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية : نادي ميدتلاند حتي الأن يرفض إعارة إمام عاشور ، النادي يتمسك برحيل اللاعب بشكل نهائي .

مفاجأة – نجم الأهلي يغيب أمام الزمالك في القمة – فيديو

 

وواصل : الإدارة تعلم أن اللاعب لا يريد استكمال تجربته في الدنمارك ، فلا يوجد فائدة في إعارته لأنه لن يعود بعد نهاية إعارته ، الزمالك بعيد تماماً عن التعاقد مع إمام عاشور حتي الأن .

واستطرد : بيراميدز جلس مع وكيل اللاعب واتفق علي بنود التعاقد الأساسية ، إمام رغبته الأولي الأهلي ، اللاعب يري أن الأهلي الافضل بالنسبه له ، وجلس مع بيراميدز من أجل تأمين نفسه فقط حال تراجع الأهلي .

وشدد : بالنسبة للأهلي هناك ٣ جزئيات ، الأولي فنية وهناك قناعة باللاعب من جانب كولر و اللجنة الفنية ، الثانية تعاقدية بمعني أصح الماديات والأهلي يرفض دفع مبالغ كبيرة ، لذلك يرحب بفكرة الاستعارة .

واتم : الثالثة إدارية وانضباطية وهنا الأمر لا يتعلق بواقعة سب امام الاهلي ، ولكن تتعلق بعقلية إمام نفسه ، فهناك تخوف من عقلية اللاعب ، حيث أوقات يكون ملتزم واخري يفتعل أزمات.

كان امام عاشور قد قرر الرحيل عن ميدتلاند بعد انضمامه لصفوفه في يناير الماضي قادما من الزمالك ، حيث لم يستطيع اللاعب التأقلم في الدنمارك.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!