اخبار الزمالك

رغم التشهير به!!.. رجب بحه: مرتضى منصور ليس له ذنب وسأرفع دعوى قضائية ضد هذا الشخص!! فيديو

أكد رجب بحة الذي اتهمه مرتضى منصور بعمل أعمال سحر وشعوذة ضد الزمالك ولصالح الأهلي، وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة النادي، أنه سيرفع دعوى قضائية لكي يحصل على حقه نتيجة التشهير به.

وقال رجب بحة في تصريحات عبر “القاهرة 24”: “أنا شاهدت ما قاله مرتضى منصور، وأريد أن أعرف من أرسل له الفيديو، وأنا أقسم بالله لا أعرف هذه الأمور، هذه أعمال شيطانية”.

اقرأ أيضًا | “مشهد هزلي”| بعد التشهير به واتهامه بعمل السحر ضد الزمالك.. رد قوي من رجب بحه وعائلته على مرتضى منصور!! فيديو

وتابع: “أنا عامل بناء وليس لي علاقة بهذا الأمر، ممكن يكون في أشخاص بتكرهني وقالت لـ مرتضى منصور علي، أنا أريد أن أخذ حقي منهم مرتضى ليس له ذنب”.

وأضاف: “أنا أتهم من أرسلوا الفيديو لـ مرتضى منصور، سأرفع قضية ضد الشخص الذي أرسل الفيديو لمرتضى منصور”.

وأردف: “أولادي وأسرتي في حالة حزن بعد تصريحات مرتضى منصور، أنا صورتي اتشوهت في العالم كله، أقسم بالله أنا ما أعرف هذه الأمور، أنا رجل أمي، وليس عندي انتماء شديد، أنا أنتمي للأهلي شيء بسيط”.

واستمر: “والله لم أر سيد عبد الحفيظ إلا على شاشة التلفاز، هو من مركزنا لكن هو من بلد ونحن من بلد بيني وبينه 20 كيلو، أنا أريد أن أعرف من الذي أرسل الفيديو لـ مرتضى منصور”.

وأردف: “مرتضى منصور ليس عليه ذنب، هو تحدث عني على أساس أن شخص أرسل له فيديو، أنا أريد أن أعرف من هذا الشخص، والمفروض إن مرتضى منصور كان رجل دولة وكان لا يجب أن يذيعه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!