اخبار الاهلي

“شعللها شعللها ولعها ولعها”.. شوبير يُعلق على تعاون الأهلي مع بيراميدز في صفقتي إمام عاشور ومصطفى فتحي!! فيديو

أكد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على أن العلاقة بين ناديي بيراميدز والأهلي، أصبحت جيدة جدًا، مُشيرًا إلى التعاون بينهما في صفقتي إمام عاشور ومصطفى فتحي.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “البعض عندنا لا يُحب أن تبقى الأمور هادئة (يعني يقولك شعلللها شعللها ولعها ولعها)، الأمور هدأت بين إدارتي الأهلي وبيراميدز، وأصبح هناك تفاهم”.

وتابع: “في صفقة إمام عاشور بيراميدز لم يُزاحم الأهلي في الصفقة، وإذا فشلت المفاوضات سيدخل، وإن كانت الصفقة في الرتوش الأخيرة بالنسبة للنادي الأهلي”.

اقرأ أيضًا | تقارير: ثنائي الزمالك طلبا تأجيل تجديد عقودهما والسبب مفاجأة!!

وأضاف: “نفس الأمر بالنسبة لـ مصطفى فتحي، الأهلي كانت لديه رغبة في ضمه الموسم الماضي، لكن اللاعب انضم ـ بيراميدز على سبيل الإعارة ونجح نجاح ساحق مع الفريق السماوي”.

وأردف: “عقد مصطفى فتحي مع بيراميدز في الإعارة من التعاون السعودي، بأن الأولوية للنادي السماوي بعد أن يدفع مليون دولار، التعاون كان قد أخذ اللاعب من الزمالك على سبيل الإعارة بمقابل 400 ألف دولار”.

واختتم: “ثم جاءت مشكلة التجنيد وظل اللاعب في مصر مع بيراميدز، ووقع على عقد جديد، وبيراميدز يُحاول تقليل مبلغ المليون دولار، والأمر حُسم ومصطفى فتحي في الفريق السماوي الموسم المُقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!