اخبار الاهلي

شوبير يكشف عن تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي اليوم – فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي، في المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الـ18 بالمسابقة المحلية، وذلك على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا | مفاجأة من العيار الثقيل.. لاعب الزمالك السابق يُهدد عودة بن شرقي للقلعة البيضاء!!

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “جمهور الأهلي عنده قلق بعد التعادل أمام فيوتشر وأنا معهم، لأننا ليس من المفترض أن نقول مبروك إلا مع صفارة الحكم، الأهلي ليس بطل الدوري حتى الآن”.

وتابع: “نغمة التفاؤل كانت موجودة لكن حدث قلق بعد التعادل مع فيوتشر، وأتوقع أن الأهلي سيفوز بالدوري، لكن لن نقول مبروك إلا بعد التأكد رسميًا”.

وأضاف: “تشكيل الأهلي المتوقع، محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، أليو ديانج مروان عطية، بيرسي تاو، حسين الشحات، وأتوقع عودة أفشة للتشكيل الأساسي، ومحمد كهربا أو محمد شريف”.

وواصل: “الإسماعيلي في أشد الاحتياج لنقطة على الأقل، ولو الأهلي حصد الـ 3 نقاط فبنسبة كبيرة بطل الدوري، ولو الإسماعيلي فاز سيضمن البقاء في الدوري الممتاز”.

وأردف: “تشكيل الإسماعيلي المتوقع، أحمد عادل عبد المنعم، عصام صبحي، باهر المحمدي، محمد نصر، أو محمد هاشم، محمد دسوقي، محمد حسن، سيرجي أكا، أحمد مدبولي، ياو أنور، عبد الرحمن مجدي، محمد الشامي”.

واختتم: “أخر مباراة للأهلي تعادل أمام فيوتشر سلبيًا، وأخر مباراة تعادل الإسماعيلي مع أسوان بهدف لمثله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة