اخبار الاهلي

شوبير يُفجر مفاجأة كبيرة بشأن رحيل نجم الأهلي بنهاية الموسم!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن تطورات جديدة بشأن رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية الموسم.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أيمن أشرف وبرونو سافيو رحلا عن الأهلي بنسبة مائة بالمائة، شادي حسين وعلي لطفي كانت انتهت اجراءات انتقالهم لنادي زد، لكن حدث تطور بشأن وجود عرض لضم محمد الشناوي من النصر السعودي، ولذلك الأهلي أوقف الاستغناء الخاص بـ علي لطفي لنادي زد، حتى يتضح الموقف النهائي للشناوي”.

اقرأ أيضًا | “قنبلة الموسم!!”.. اتفاق “سري” بين الأهلي وبيراميدز بسبب إمام عاشور ووليد الكرتي!!

وتابع: “حتى الآن لا يوجد تفاوض رسمي بين النصر والأهلي، لكن في تطور جديد، أحد مسؤولي النصر السعودي تحدث مع نظيره في الأهلي عن موقف الشناوي، وأوضح مسؤول الأهلي أن النادي يرحب برحيل الحارس ولكن بعرض يليق به”.

وأضاف: “أوسبينا حارس النصر تعرض لإصابة مرة أخرى مع منتخب بلاده، لكن الذي يُعطل انتقال الشناوي لنصر هو الحارس دي خيا بعد أن أنهى تعاقده مع مانشيستر يونايتد وأصبح لاعبًا حرًا”.

وواصل: “المسؤولون في النصر لو أنهوا اتفاقهم مع دي خيا سينتهي الأمر، أما إذا لم يصلوا لاتفاق معه سيكون الحديث عن ضم الشناوي بشكل أكثر جدية”.

واختتم: “وجهة نظري أن ما فعله الشناوي مع الأهلي ومنتخب مصر، أفضل مما قدمه ميندي حارس أهلي جدة السعودي، وتشيلسي الإنجليزي السابق والذي حصد لقب كأس الأمم الإفريقية، لكن كان عنده أخطاء كارثية، وكان يجلس على دكة تشيلسي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!