اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عاجل – مرتضى منصور يتحدي ويعلن فرمان قبل مباراة القمة بعد فضيحة مباراة الأهلي و الإسماعيلي !!

أبدي مرتضى منصور ، اندهاشه من الظلم التحكيمي الكبير ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، من جانب الحكم أحمد الغندور لصالح الأهلي.

وأكد منصور ، أنه لن يخوض مباراة الأهلي المقبلة في قمة الدوري المصري الممتاز بحكام مصريين ، ويتمسك بحكام أجانب بعد الظلم الكبير في مباراة الدراويش.

صدق او لا تصدق !! – فضيحة !؟ وسائل الاعلام المصرية تنقل تصريحات مفبركة علي لسان محمد حسن و لاعب الاسماعيلي ينفي علي انستجرام – صورة

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك الفضائية الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور : حكم إزاي ده ، استحالة ماتش الزمالك والأهلي يكون بحكم مصري، ضربتين جزاء مفهومش هزار للنادي الاسماعيلي ، الإسماعيلي له جول ١٠٠٪.

وواصل : الأهلي لا يحتاج حكام بهذا الشكل، اقعدوا بقي في البيت كفاية ، الإسماعيلي في عرض حد يديله حقه ، يعني ايه تقول الإسماعيلي هينزل هينزل ، انت بتعادي محافظة كاملة .

واتم : مباراة الزمالك المقبلة لن تكون بحكام مصريين وهذا قرار رئيس وزراء ، الإسماعيلي لو نزل ذنبه في رقبتكم،ماتش القمة مش هيتلعب غير بحكام أجانب ، انت دلوقتي بتوفق اجوال بالحرام.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة 56، جاء ركلة حرة تنفذ بتسديدة قوية من أحمد مدبولي فارتطمت باللاعب محمد حسن المتمركز داخل منطقة الجزاء وسكنت يمين المرمى، وبعد العودة للفار جرى إلغاء الهدف بسبب وجود لمسة يد على لاعب الدراويش.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!