اخبار الاهلي

فضيحة.. شوبير “ترزي التدليس” يُفصل تصريحات مُثيرة للدفاع عن سيده الخطيب بعد ضم إمام عاشور!! فيديو

وجه الإعلامي الأحمر أحمد شوبير رسالة إلى اللاعب إمام عاشور، بعد انتقاله إلى النادي الأهلي قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “رسالتي إلى إمام عاشور، أنت داخل على مرحلة جديدة في حياتك، وليس لأي ناد بل الأهلي بقيمه وانضباطه وعمله، والناس سامحتك عن ما فعلته من قبل، وقالوا لاعب صغير وجل من لا يُخطئ، والنادي الأهلي ومجلس إدارته كان عندهم الشجاعة الكافية إن مصلحة الفريق مع إمام عاشور فقرروا ضمك”.

اقرأ أيضًا | “وقع بلسانه”.. “انتقال إمام عاشور من الزمالك لـ ميتلاند كوبري للأهلي”.. الأحمر شوبير يكشف السر!! فيديو

وتابع: “لكن يا إمام أنت تحتاج إلى تركيز في المرحلة القادمة، عقده 5 سنوات، عندما ينتهي سيكون عنده 29 سنة، وسيكون عنده فرصة تجديد عقده مرة أخرى، أنت جمهور مصر يُحبك، لكن طبيعي جمهور الزمالك سيكون ضدك مثل جمهور الأهلي مع رمضان صبحي”.

وأضاف: “وعشان تكسب جمهور الأهلي عليك بالالتزام، الأهلي عنده طريقة وأسلوب لا يحيد عنه أحد حتى لو الأهلي دفع فيك دم قلبه، إمام من أكبر الصفقات في تاريخ النادي، المبلغ حوالي 3 مليون دولار أي ما يقرب من 100 مليون جنيه”.

وأردف: “يجب أن يكون عندك نظام واحترافية، وإن لم تفعل ذلك وأيًا كان المبلغ الذي اشتراك به النادي لا جمهور الأهلي هيرحم، ولا الإدارة ستسامحك”.

واختتم: “الالتزام والانضباط لا يوجد أسهل منهم، أنت الآن أمامك دوري الأبطال في يناير 2024، لا بد أن تكون لاعب أساسي، سيتم تسجيلك يوم 27 ويوم 28 ستبدأ في خوض كل البطولات مع الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!