اخبار الكرة العالمية

في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن تحرك عاجل ضد حسين الشحات بعد البلطجة على محمد الشيبي في مباراة الأهلي

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

أوضح المدير الرياضي أن النادي سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصرى بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

المدير الرياضي أكد أنه سيطالب في الشكوى توقيع أقصى عقوبة طبقا للائحة على حسين الشحات خاصة وأن الفيديوهات واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

كما كشف المدير الرياضي عن تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمود ناجي الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي بسبب أخطائه و قراراته الغريبة خلال اللقاء.

وكانت عدسات الكاميرات رصدت عقب نهاية اللقاء تعدى حسين الشحات لاعب الأهلي على المغربي محمد الشيبي نجم بيراميدز والذي سخر من جمهور الأهلي أثناء احتفاله بهدف عبد المنعم في مرماه.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم، بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي، والمؤجل من الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة