اخبار الزمالكاخبار الاهلي

“قصف جبهة القيم والمبادئ”.. خالد الغندور يستعرض تصريحات عدلي القيعي بالهجوم على إمام عاشور!! فيديو

علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على تصريحات سابقة لـ عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، بشأن إمام عاشور وتجاوزه في حق رموز الفريق الأحمر.

ويقترب الأهلي من الإعلان رسميًا عن ضم إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي، وفقًا لما أكده أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بعد أن تحدث مع اللاعب وأكد له الأخير أنه يمتلك عروضًا داخل مصر وخارجها، وشدد ميدو على أن اللاعب وقع على عقود الانضمام للأحمر والأمر محسوم.

وأذاع الغندور تصريحات لعدلي القيعي وإبراهيم المنيسي في برنامج “ملك وكتابة”، تحدثا فيه عن إمام عاشور وهاجموه بشكل كبير، بعد أن سب اللاعب في وقت سابق صالح سليم رئيس النادي الأحمر السابق.

اقرأ أيضًا | تقارير: ثنائي الزمالك طلبا تأجيل تجديد عقودهما والسبب مفاجأة!!

وأكد القيعي خلال تصريحاته التلفزيونية، إن إمام عاشور لم يكن يفعل ذلك عندما كان لاعبًا في حرس الحدود، ولكنه فعل ذلك في الزمالك بمباركية المسؤولين.

وعلق الغندور على تلك التصريحات عبر قناة الزمالك، قائلًا: “القيعي كان يقول إن إمام لم يفعل ذلك في المحلة والحرس، وعندما انضم للزمالك وجد أن الجماهير تحب ذلك وأن يتطاول على الرموز، وإدارته توافقه على ذلك”.

وتابع: “لو نقلنا كلام عدلي القيعي على كهربا (الهارب)، هل كهربا لم يفعل ذلك وأنت أخذته وإدارتك وافقت على ذلك بل قامت بحمايته، وذهبت للمحاكم المدنية حتى يلعب مباراة الزمالك ولم تصدر بيان ضده!! سبحان الله”.

وأضاف: “القيعي الآن يقول نحن لا نعترف حتى يعترفوا والذي لا يريد الاعتراف بأي شيء يخص النادي الأهلي هذا شأنه طالما هذا يسعده ويجعله يعيش في فقاعة الوهم التي يخلقها”.

واختتم: “وقال القيعي عن إمام عاشور أنه لاعب مهم، ومن حق جميع الأشخاص الذهاب في جميع الاتجاهات، حديث الناس عن المبادئ والقيم يكون بغرض الابتزاز والتهديد، وهذا أمر يخصهم ولا يخصنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!