اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

كولر يفتح النار بعد تعادل الأهلي أمام فيوتشر ويستغيث بالمسئولين !! هل هذه كرة قدم ؟!

أبدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، استياء شديد من ظاهرة إضاعة الوقت ، بعد تعادل فريقه أمام فيوتشر بالدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي : سأتحدث عن أمر تحدثت فيه في السابق وسأوجه رسالة للمسؤولين عن الكرة في مصر، هل هذه كرة قدم؟ كل مرة لاعبين يسقطون على الأرض بطريقة فجة، الحراس يضيعون الوقت.

قنبلة مدوية – بيراميدز يقدم عرض خرافي لخطف معشوق الزملكاوية !!

وواصل : هل المدربين هم من يمنحوا اللاعبين هذه التعليمات أم لا؟ من الممكن أن تهدر الوقت بالكرة، لكن هذه الطريقة لا تصح، ورسالتي للقائمين على المنظومة يجب أن يكون هناك رد فعل وقوي ورادع لمثل هذه الأفعال.

وأشار : الشوط الأول كان عندنا بعض المشاكل، الشوط الثاني كنا أفضل وخلقنا فرص عديدة، لكن عندما تلعب كل يومين مباراة اللاعبين لا يكونوا في حالة صفاء ذهني ليحرزوا أهداف، أهدرنا كثيرًا ولكن هذه حالة كرة القدم.

وشدد : نتيجتنا المفضلة دائمًا 3 – 0، لكن لا نواجه أنفسنا، واجهنا فريق قوي وأهدرنا فرص كثيرة لو كنا أحرزنا هدف كانت الأمور ستختلف، لكن أنا كمدرب لا بد أن أتقبل أن يحدث هذا في بعض الأوقات.

وأشار : القندوسي حاول اللعب للأمام، ودفاعيًا كان يعود، لكن الأمور كانت صعبة عليه مثل باقي الفريق بسبب التكتل الدفاعي، لم يكن الفريق اليوم صافي ذهنيًا، والمنافس كان يُغلق المساحات في منطقته، ولكي يتم فك هذا التكتل كان لا بد أن يكون عند اللاعبين صفاء ذهني.

واستكمل : بيرسي تاو لاعب نشيط، وأنا أطلب منه أن يراوغ ويُخاطر على مرمى المنافس، وهو أكثر لاعب خلق فرص على المرمى وللأسف لم يُحرز أهداف، وأنا أطلب منه أن يُحاول دائمًا المراوغة واللعب على المرمى، ولو ركزنا مع كل شيء طالما النتيجة لم تخرج مثلما نريد سنخرج أخطاء من كل لاعب، عكس ذلك سيحدث لو كانت النتيجة مختلفة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع فيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!