اخبار الاهلي

“لا نقبل بذلك”.. كولر يتوعد حسين الشحات بإجراء عاجل بعد “البلطجة” على محمد الشيبي – فيديو

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على واقعة تعدى حسين الشحات جناح الفريق على محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز.

وكانت عدسات الكاميرات رصدت عقب نهاية اللقاء تعدى حسين الشحات لاعب الأهلي على المغربي محمد الشيبي نجم بيراميدز والذي سخر من جمهور الأهلي أثناء احتفاله بهدف عبد المنعم في مرماه.

وقال “كولر” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :”لم أر واقعة حسين الشحات، وسنرى هل فعل شيء وهل المنافس استفزه لأن الاستفزازات كانت قوية، ولو الخطأ من عنده سيكون لنا رد فعل لأننا لا نقبل بذلك”.

“ضربه في شارع واعتذر له في حارة “.. تصرف مفاجئ من حسين الشحات مع الشيبي بعد نهاية المباراة – فيديو

وأضاف “كولر” :”سبب أساسي كنت أريد أن أرى عناصر معينة في مباراة قوية خاصة أنها تحصيل حاصل، كنت اريد تقييم بعض اللاعبين أمام منافس قوي”.

وأكد “كولر” :”لم أفكر في أن الشناوي أو أي لاعب آخر لديه عروض أو حتى مشكلة شخصية تجعل مستواه يتراجع، وسأبحث مع الجهاز المعاون أسباب الخسارة”.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم، بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي، والمؤجل من الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة