اخبار الاهلي

“لا يقبل الهزيمة أمام كل ما هو مغربي”.. وسائل الإعلام المغربية تفتح النار على الأهلي بعد تعدي الشحات على الشيبي – صورة

فتحت وسائل الإعلام المغربية النار على النادي الأهلي، بسبب واقعة تعدى حسين الشحات جناح النادي الأحمر بالضرب على اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز.

وكانت عدسات الكاميرات رصدت عقب نهاية اللقاء تعدى حسين الشحات لاعب الأهلي على المغربي محمد الشيبي نجم بيراميدز والذي سخر من جمهور الأهلي أثناء احتفاله بهدف عبد المنعم في مرماه.

ووصفت المواقع والصحف الإعلامية المغربية البارزة الأمر على أنه تصرف غير أخلاقي ومشين من قبل لاعب الأهلي، وأعلنت عن تضامنها الكامل مع الشيبي من أجل استرداد حقه بعد التعدى عليه.

وربطت الصحف المغربية ما حدث بأنه استمرار لرفض الأهلي الخسارة أمام كل ما هو مغربي، في إشارة إلي خسارة الفريق الأحمر نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام فريق الوداد المغربي، ورد فعل إدارة الأهلي بعد ذلك.

وكان محمد الشيبي قد خرج عن صمته وفضح تجاوزات حسين الشحات وجماهير الأهلي ضده، مشيرًا إلي أن لاعب الأهلي هدده بإنهاء مسيرته الكروية في الملعب بجانب تجاوزات جماهير الأهلي في حقه خلال مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي وبيراميدز.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم، بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي، والمؤجل من الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

 

"لا يقبل الهزيمة أمام كل ما هو مغربي".. وسائل الإعلام المغربية تفتح النار على الأهلي بعد تعدي الشحات على الشيبي - صورة "لا يقبل الهزيمة أمام كل ما هو مغربي".. وسائل الإعلام المغربية تفتح النار على الأهلي بعد تعدي الشحات على الشيبي - صورة "لا يقبل الهزيمة أمام كل ما هو مغربي".. وسائل الإعلام المغربية تفتح النار على الأهلي بعد تعدي الشحات على الشيبي - صورة "لا يقبل الهزيمة أمام كل ما هو مغربي".. وسائل الإعلام المغربية تفتح النار على الأهلي بعد تعدي الشحات على الشيبي - صورة "لا يقبل الهزيمة أمام كل ما هو مغربي".. وسائل الإعلام المغربية تفتح النار على الأهلي بعد تعدي الشحات على الشيبي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة