اخبار الاهلي

لجنة الاستئناف تحدد موعد الاجتماع لمناقشة إيقاف الهارب كهربا بسبب الزمالك ..و مفاجأة حول القرار المتوقع

أوضح المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف “التظلمات” في الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد انعقاد جلسة اللجنة لمناقشة ملف قضية محمود عبد المنعم “كهربا”.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم أصدرت في وقت سابق قرار بإيقاف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لمدة 12 مباراة، وتغريم اللاعب مليون جنيه، بسبب تجاوزه في حق نادي الزمالك وجماهيره في مباراة القمة الأخيرة.

وقال “الشوربجي” في تصريحات لموقع “في الجول”: “يعقد اجتماع يوم الثلاثاء المقبل للجنة التظلمات لمناقشة ملف قضية محمود “كهربا” في ضوء الإجراءات القانونية التي من المفترض اتخاذها”.

وأضاف “ننتظر أولا موقف القضية النهائي التى رفعها الأهلي ببطلان قرارات لجنة الانضباط وعدم قانونية قرار تعيينها حيث لا يمكن اتخاذ قرار إلا عقب انتهاء هذه الدعوى”.

وأكمل “بعدها سندرس القضية ونستوفي كل ما يخصها ثم نصدر قرارا حاسما، والقرار لا يمكن الحديث عنه الآن”.

وأختتم “الشوربجي” :”في حال افتراض وجود إيقاف، فسيكون لعدد مباريات محدد وليس مدة زمنية وسينطبق ذلك على جميع المسابقات ولن يكون مختص بمسابقة واحدة”.

لمعرفة بداية الأزمة اقرأ : فضيحة وإهداء للجنة المسابقات.. الهارب كهربا يحرض الجماهير على الزمالك بألفاظ خارجة – فيديو

وكان الأهلي قد استأنف ضد قرار إيقاف الهارب كهربا، ليتم وقف تنفيذه مؤقتا لحين البت في الاستئناف.

وكان الأهلي قد تقدم بدعوى مستعجلة أمام القضاء الإداري ضد وزير الرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بصفتهما بسبب الامتناع عن إصدار قرار بإبطال تعيين لجنة الانضباط.

ثم أعلن الأهلي بعدذلك عبر موقعه الرسمي في وقت سابق تنازله عن الدعوى المقدمة والتنازل عن الخصومة في تشكيل لجنة الانضباط، في محكمة القضاء الإداري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة