اخبار الاهلي

“ما كل هذا العبث”.. رد ناري من عضو مجلس إدارة الأهلي بعد تصريحات محمد شيحة التاريخية – صورة

رد محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على تصريحات محمد شيحه نائب رئيس النادي الإسماعيلي السابق التاريخية عبر قناة الزمالك، والتي هاجم من خلالها جماهير النادي الأحمر بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء أمس في بطولة الدوري العام.

وكان “شيحة” قد فتح النار على لجنة الحكام وجماهير الأهلي بعد فضيحة إلغاء هدف محمد حسن لاعب وسط الإسماعيلي في شباك الأهلي بداعى التسلل، مؤكدًا أن جماهير الأهلي استمرت في التطاول على النادي الإسماعيلي وجماهيره طوال أحداث المباراة.

هطلع علي رئيس الجمهورية .. شيحة ينفعل علي الهواء بسبب فضيحة مباراة الأهلي و الإسماعيلي ويطلق تصريحات مدوية !! – فيديو

وكتب “الجارحي” عبر صحفته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “ما كل هذا العبث.. كيف يُسمح باستضافة شخص بلا صفة على شاشة قناة ليست طرفًا في الحدث لبث سموم الفتنة والتجاوز في حق الأهلي وجمهوره وتوزيع الاتهامات الباطلة”.

وتساءل :” هل هذه هي كرة القدم التي تريدونها ؟ أعتقد أن كل فاشل يجب أن يتوارى خجلا من جمهور ناديه بدلا من التجاوز في حق الناجحين”.

وتابع:” أما الأهلي فعلاقته بجميع الأندية طيبة، يكفي أن الإسماعيلي ما يقرب من 30 لاعب من أبناء الأهلي أو من اللاعبين الذين ارتدوا قميص المارد الأحمر، بينما لم يتعاقد الأهلي سوى مع 18 لاعب سبق له اللعب للإسماعيلي وبعد أن رحلوا وخاضوا تجارب عديدة والتعاقدات المباشرة بين الناديين كان الإسماعيلي المستفيد الأكبر منها”.

وأختتم “الجارحي” :”وفي عز أزمة النادي الإسماعيلي حرص الكابتن محمود الخطيب على استقبال الكابتن علي أبو جريشة قبل موسمين ليؤكد له ترحيب الأهلي بضم الإسماعيلي لأي لاعب يريده لمساعدته على تخطي كبوته وهكذا يكون حديث الكبار”.

"ما كل هذا العبث".. رد ناري من عضو مجلس إدارة الأهلي بعد تصريحات محمد شيحة التاريخية - صورة

تصريحات غاضبة لأول مرة شيحة ينفجر على الهواء بعد سب جمهور الأهلي للإسماعلية: “بيكرهونا”!! فيديو

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي مساء أمس الأربعاء، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الـ18 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!